رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد وحكام مباراة بيراميدز وزاناكو في الكونفدرالية

03:31 م | الجمعة 25 مارس 2022
موعد وحكام مباراة بيراميدز وزاناكو في الكونفدرالية

فريق بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز وزاناكو الزامبي في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بيراميدز في ربع نهائي الكونفدرالية

وتأهل بيراميدز برفقة الأهلي طرابلس الليبي إلى الدور ربع النهائي من البطولة، قبل القرعة التي تقام يوم 5 أبريل المقبل لتحديد مواجهات دور الثمانية.

وتقام المباراة في العاشرة من مساء يوم 3 أبريل المقبل على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

حكام مباراة بيراميدز وزاناكو في الكونفدرالية

ويدير المباراة بالكونفدرالية  طاقم حكام من توجو بقيادة الحكم، كواسي أتوسو، ويعاونه كولمان دومينو المساعد الأول، وعبده كلافيا المساعد الثاني، وكولمانفي أكالوسو الحكم الرابع.

ويراقب المباراة، ليبراتو سيبيت من جنوب السودان، وأوزمينو جوزيف المنسق العام من نيجيريا، والأنجولي إيزاك ساندولينا المنسق الأمني، والمصرية إيناس مظهر المنسق الإعلامي، والمصري محمد سلطان مراقبا لأمور فيروس كورونا.

فريق بيراميدز 

بيراميدز ضمن التأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية 

وضمن الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز التأهل إلى دور الثمانية ببطولة الكونفدرالية، بغض النظر عن نتجية مباراته الأخيرة أمام زاناكو الزمبي.

وكان نادي بيراميدز تلقى خطابا من جانب اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام نظيره نادي لافيينا في بطولة كأس مصر، لمدة 48 ساعة.

وتقرر وفقا للخطاب أن تقام المباراة في السادسة من مساء الإثنين 28 مارس الجاري، على استاد الدفاع الجوي، في إطار دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز 

وكان الموعد القديم للمباراة، هو السبت 26 مارس على استاد الدفاع الجوي في الثالثة عصرا، قبل أن يقرر الاتحاد تأجيلها لمدة 48 ساعة إضافية.