رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسن: أتمنى مشاركة تريزيجيه وزيزو.. وعمر جابر سيكون مفاجأة

06:45 م | الجمعة 25 مارس 2022
أحمد حسن: أتمنى مشاركة تريزيجيه وزيزو.. وعمر جابر سيكون مفاجأة

عمر جابر بقميص منتخب مصر

كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، عن تشكيل الفراعنة المتوقع لمباراة السنغال المرتقبة، التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، موضحاً أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، سيجري بعض التعديلات على التشكيل الذي خاض نهائي أمم إفريقيا الأخيرة ضد أسود التيرانجا.

أحمد حسن: أفضل مشاركة مصطفى محمد على حساب مروان حمدي

وقال أحمد حسن في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أتمنى مشاركة تريزيجيه في المباراة اليوم، نظراً لخبراته وتعامل على أجواء مثل هذه من قبل، لكن هناك لاعبين يمتلكون معدلات تهديفية عالية، مما يدفعك للإبقاء عليهم حتى لو لم يكونوا في مستواهم مثل مصطفى محمد».

وأضاف: «مروان حمدي لاعب جيد، لكن يجب أن يمنح مصطفى محمد الفرصة للتواجد لأكبر وقت ممكن، لأنه يجيد التعامل مع الكرات العالية، ومن الوارد أن تكون هناك مفاجآت في تشكيل منتخب مصر اليوم ضد السنغال».

أحمد حسن: المفاجأة واردة في تشكيل منتخب مصر ضد السنغال وأتمنى الدفع بـ زيزو

وأكمل: «الذي أعلمه أن كيروش سوف يبدأ بثلاثي في خط الوسط، وهم: حمدي فتحي، عمرو السولية ومحمد النني، وإن كنت أتمنى الدفع بأحمد سيد زيزو، والدفع بـ عمر جابر سيكون من المفاجآت التي سيقوم بها كيروش في لقاء اليوم، ولكن أنا متخوف من ابتعاد عمر جابر عن المنتخب الوطني منذ فترة، بالإضافة لاختياره تريزيجيه على حساب عمر مرموش».

                أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر

وتوقع أحمد حسن، تشكيل منتخب مصر ضد السنغال، كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر، محمود حمدي الونش، محمد عبدالمنعم، أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.