رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر والسنغال القادمة بإياب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم

11:42 م | الجمعة 25 مارس 2022
موعد مباراة مصر والسنغال القادمة بإياب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم

مصر والسنغال

ينتظر الجمهور المصري موعد مباراة مصر المقبلة أمام السنغال في إياب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك بعد انتهاء مواجهة الذهاب بينهما على ستاد القاهرة، بنتيجة  فوز المنتخب المصري بهدف دون رد.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» موعد مباراة مصر المقبلة أمام السنغال في إياب الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، التي ستقام بملعب «عرين الأسود» في داكار.

موعد مباراة مصر والسنغال القادمة في تصفيات كأس العالم

وسيكون موعد مباراة مصر المقبلة أمام السنغال في تصفيات كأس العالم هو الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس الجاري، بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض المنتخب المصري اللقاء على ستاد «عرين الأسود»، الذي جرى افتتاحه الشهر الماضي، ويستعد لاستضافة مباراة منتخب مصر والسنغال في إياب الدور النهائي من التصفيات.

موعد مباراة مصر والسنغال القادمة في تصفيات كأس العالم

ويدخل منتخب مصر مباراة العودة أمام السنغال، بعد انتهاء مواجهة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد، سجله مدافع السنغال ساليو سيس بالخطأ في مرماه بعد 4 دقائق من بداية الشوط الأول من المباراة.

 

تاريخ مواجهات مصر والسنغال

والتقى المنتخبان المصري والسنغالي، قبل مواجهة إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، في 13 مباراة، بينهما مواجهة الذهاب اليوم.

وفاز المنتخب المصري في 6 مباريات والمنتخب السنغالي في 4 لقاءات، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل، ومنها نهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون، وحسمها أسود التيرانجا بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بدون أهداف.