رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن: منتخب مصر قادر على تخطي السنغال.. وعدم مشاركة زيزو أمر غريب

03:16 ص | السبت 26 مارس 2022
حسام حسن: منتخب مصر قادر على تخطي السنغال.. وعدم مشاركة زيزو أمر غريب

أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر

أكد حسام حسن نجم منتخب مصر السابق، أن تحقيق الفراعنة الفوز على السنغال بهدف دون رد هو أمر مرضٍ جداً، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين مساء أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب المرحلة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، موضحاً تعجبه من عدم الدفع بالثنائي عمر كمال وأحمد سيد زيزو في تشكيل المنتخب الوطني ضد أسود التيرانجا.

حسام حسن: الفوز على السنغال ذهابا مكسب معنوي.. وكنت أفضل مشاركة عمر كمال على حساب جابر

وقال حسام حسن في تصريحاته لبرنامج «اللعيب» الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر فضائية «إم بي سي مصر»، إلى أن منتخب مصر يستطيع تخطي مباراة السنغال المقبلة بنجاح، لأن الفوز في المباراة الأولى مكسب للاعبين نفسيا ومعنويا.

                عمر جابر خلال مباراة مصر والسنغال

وتابع أن عمر كمال عبدالواحد كان من الأفضل أن يشارك بشكل أساسي بدلا من عمر جابر، لأنه أسرع وأفضل هجوميا.

نجم منتخب مصر السابق: زيزو يستطيع تحويل أداء الفراعنة للأفضل

وأتم أنه كان يتوقع مشاركة أحمد سيد زيزو في المباراة، لأنه قادر على تحويل أداء المنتخب الوطني للأفضل، وعدم الدفع به أمر غريب ومستفز.

وكان منتخب مصر قد تفوق على ضيفه السنغالي بهدف جاء بعد تمريرة متقنة من عمرو السولية، لمسها مصطفى محمد برأسه، ليستلمها محمد صلاح بعيداً عن الرقابة، في غفلة من دفاع السنغال، ويسدد كرة قوية لمسها الحارس إدوارد ميندي بيده لتصطدم في العارضة، وترتد في جسد الظهير الأيسر ساليو سيس، الذي سجل الكرة بالخطأ في مرماه.