رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. ندوة للإعداد النفسي للاعبي الأكاديميات.. وفوز للهوكي

07:36 م | السبت 26 مارس 2022
أخبار الزمالك.. ندوة للإعداد النفسي للاعبي الأكاديميات.. وفوز للهوكي

ندوة أكاديميات الزمالك

يقدم الوطن سبورت آخر أخبار نادي الزمالك بالتزامن مع منح الجهاز الفني للأبيض بقيادة جوزفالدو فيريرا إجازة للاعبين، حيث أقيمت صباح اليوم بنادي الزمالك ندوة فنية للتطوير والاستثمار الرياضي لمدربي وأولياء أمور اللاعبين وإداريي قطاع المدرسه الأساسية ” البراعم” والأكاديمية بالقلعة البيضاء، وذلك تحت إشراف الكابتن محمد حلمي رئيس قطاعات كرة القدم بالنادي، والكابتن تامر عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق والدكتور وائل رفاعي أستاذ علم النفس الرياضي بكلية التربية الرياضية بجامعة حلوان وعضو اللجنة العلمية العليا لوزارة الشباب والرياضة لإعداد البطل الأوليمبي.

وأكد رفاعي سعادته بالتواجد داخل  نادي الزمالك الذي يعتبره بيته الذي تربى فيه، مثنيا على دور مرتضى منصور رئيس النادي في الإنشاءات العملاقة والطفرة الإنشائية الكبيرة التي تمت في عهد إدارته للقلعة البيضاء.

وتتضمن الندوة التي أقيمت اليوم بمقر الزمالك أهمية وتطوير الإعداد النفسي للاعبي كرة القدم والإعداد الرياضي مع اللاعبين والجهاز الفني وأولياء الأمور.

ناشئين الزمالك يهزم الإسماعيلي بهدفين

من جهة أخرى فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2007 على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الجمهورية.

أحرز هدفي الزمالك في لقاء اليوم: حسام عاشور.

ويتكون الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٧ من، شريف خليل مدربا، محمد مصطفى مساعدا للمدرب، أحمد السيد مساعدا للمدرب، مصطفى غراب مدربا لحراس المرمى، إبراهيم محمود إداريا، أشرف محمود أخصائيا للعلاج الطبيعي، أدهم أحمد مهمات.

في سياق مختلف فاز الفريق الأول لهوكى الميدان بنادي الزمالك على بورفؤاد بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثالثة لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت اليوم السبت على ملاعب مركز شباب الجزيرة .

وأحرز هدفي الزمالك: أحمد عرفة وكريم طنطاوي.

كان الفريق قد فاز فى الجولة الأولى للكأس على الشمس برباعية مقابل 3 أهداف، ثم فاز على قرشة فى الجولة الثانية بهدفين دون رد.

وأعرب جمال أمين المدير الفنى للفريق عن سعادته بمواصلة الفوز والصعود للدور الثمانية  للبطولة في طريقه للتتويج باللقب.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند