رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبدالغني: شيكابالا يدرس الاعتزال.. والنقاز طلب العودة للزمالك

06:23 ص | الأحد 27 مارس 2022
مجدي عبدالغني: شيكابالا يدرس الاعتزال.. والنقاز طلب العودة للزمالك

شيكابالا قائد فريق الزمالك

كشف الإعلامي مجدي عبدالغني في حديثه عبر قناة «الشمس» خلال برنامجه «ملعب البلدوزر»، أن محمود شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يدرس اعتزال كرة القدم بصفة نهائية في نهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل عدم وجود علاقة جيدة تجمع بينه وبين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للفريق.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن مصدر مقرب من شيكابالا أكد له على أن أحد مسؤولي الزمالك تحدث مع اللاعب حول إمكانية الاعتزال بنهاية الموسم، مع توليه منصب إداري داخل القلعة البيضاء، أو منحه منصب في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح مجدي عبدالغني، أن شيكابالا يدرس اقتراح مسؤولي الزمالك في الوقت الحالي، ولم يحسم قراره بعد بشأن الاستمرار في الملاعب لمواسم أخرى.

مجدي عبدالغني: جلسة بين النقاز ومرتضى منصور خلال الفترة المقبلة وفيريرا صاحب القرار الأخير

وأكد مجدي عبدالغني في تصريحات تليفزيونية على أن الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز قد طلب العودة إلى صفوف نادي الزمالك في الفترة القادمة، خاصة وأنه يريد العودة لخوض مباريات مجددا من بوابة القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه سيوافق جميع الشروط التي سيطلبها النادي منه في الفترة المقبلة.

                       حمدي النقاز لاعب الزمالك

ويسعى النقاز لعقد جلسة في الفترة المقبلة مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، وأيضا مرتضى منصور رئيس الزمالك من أجل حل أي أزمات أو خلافات سابقة كانت بين الطرفين.

وفي حالة موافقة المجلس على عودته سيكون هناك الرأي الأخير من جانب البرتغالي فيريرا الذي سيحسم الأمر من الموافقة أو رفض الصفقة.

وكان نادي أهلي جدة قد أعلن فسخ التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، خلال شهر فبراير الماضي، بعد نهاية سوق الانتقالات الشتوية.