رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: السوق السوداء تهدد حضور الجماهير السنغالية لمباراة مصر

06:50 ص | الأحد 27 مارس 2022
تقارير: السوق السوداء تهدد حضور الجماهير السنغالية لمباراة مصر

تذكرة مباراة السنغال ومصر

كشفت تقارير صحفية، عن وجود أزمة بشأن طريقة بيع تذاكر مباراة السنغال ومصر للجماهير السنغالية، في إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والتي ستقام في العاصمة السنغالية داكار.

وأكد موقع «senenews» السنغالي على أنه رغم مطالبات أليو سيسيه لجماهير منتخب السنغال بالحضور لدعم أسود التيرانجا في مواجهة مصر، إلا أنه من الصعب على المشجعين السنغاليين الحصول على تذاكر لقاء الثلاثاء المقبل، حيث تشكلت سوق سوداء لبيع التذاكر مع تعديل الأسعار التي ارتفعت خلال الأيام الماضية.

موقع سنغالي: أزمة بسبب مراكز بيع تذاكر مباراة السنغال ومصر

وأضاف الموقع أن الشكوى التي تُطرح في الآونة الأخيرة من قبل مشجعي السنغال الذين تم سؤالهم عن إمكانية حضورهم مباراة مصر المقبلة، على رأسها عدم كفاية نقاط البيع التي أنشأتها شركة «ديوتالي» المسؤولة عن تذاكر مباراة الإياب، والتي كانت قد أعلنت عن نفاذ التذاكر منذ أيام عن طريق موقعها الإلكتروني.

                      جماهير السنغال

وأكد بعض المشجعين على أن هناك مناطق بعيدة عن المنافذ المخصصة لبيع التذاكر مثل: «بيكين، روفسك، مباو، كور ماسار»، وتساءلوا لماذا لا توجد نقاط بيع على مستوى الضواحي؟، حيث كان من الضروري نشر الحد الأقصى من نقاط البيع في الأماكن الإستراتيجية على مستوى الدولة. 

تقارير: السوق السوداء الأمل الأخير لجماهير السنغال لحضور مباراة مصر

وأشار الموقع إلى أن السوق السوداء هي الخطة «ب» التي يتجه إليها غالبية المشجعين، ولا يزالون يأملون في العثور على تذكرة لمشاهدة أسود التيرانجا في ملعب عبدالله واد المعروف بـ«ستاد ديامينياديو» يوم الثلاثاء 29 مارس.

                         جماهير السنغال

وأوضح الموقع أنه كما هو معتاد، فإن التجار لا يخجلون على الإطلاق في رفع الثمن ليصبح غاليا على مواطنيهم اليائسين الذين وقعوا في فخ السوق السوداء، ويتعين على مشجعي السنغال دفع مبلغ يتراوح بين 8000 إلى 10000 فرنك غرب إفريقي «يعادل 310 جنيهات مصرية تقريبا» للحصول على تذكرة تباع عادةً بسعر 3000 فرنك إفريقي «93 جنيها مصريا تقريبا»، وكلما اقتربت مباراة الإياب بين السنغال ومصر، أصبحت التذاكر أكثر ندرة وبالتالي ستكون أغلى تكلفة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد