رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

350 مليون فرانك عوائد السنغال من بيع تذاكر مباراة الإياب أمام مصر

11:08 م | الأحد 27 مارس 2022
350 مليون فرانك عوائد السنغال من بيع تذاكر مباراة الإياب أمام مصر

مصر والسنغال

كشفت تقارير صحفية سنغالية عن مكاسب منتخب السنغال المادية من عوائد بيع تذاكر مباراة الإياب بين مصر والسنغال في اللقاء الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل في إياب الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكشف موقع «داكار أكتو» السنغالي أن عملية بيع تذاكر مباراة مصر والسنغال بملعب الأخير قد انفجرت بمجرد السماح ببيع تذاكر مباريات حلم المونديال، حيث شهدت إقبالا كبيرا من أجل شراء التذكرة.

وأكد الموقع أن عوائد بيع تذاكر مباراة مصر والسنغال حتى الآن لصالح الاتحاد السنغالي لكرة القدم قد وصلت إلى 350 مليون فرانك أفريقي وهو ما يوازي 11 مليون جنيه مصري، رغم عدم انتهاء العائدات.

وكشفت الصحيفة أنه من المتوقع فور انتهاء عملية بيع التذاكر أن تصل العوائد بين 500 إلى 600 فرانك أفريقي وهو ما يوازي بين 15 إلى 18 ونصف مليون جنيه.

مصر تفوز على السنغال في لقاء الذهاب

وحقق المنتخب المصري فوزًا غاليًا على نظيره السنغالي في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي، بهدف سجله مدافع السنغال ساليو سيس بالخطأ في مرماه.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

وسيحل المنتخب المصري ضيفًا على نظيره السنغالي في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في لقاء الإياب للدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في قطر خلال شهري نوفمبر وديمسبر المقبلين.

ويملك الفراعنة 4 فرص للتأهل منها الفوز في لقاء الإياب أو التعادل بجانب فرصتين في حالة الخسارة أحدهما الخسارة بهدف ثم الفوز بضربات الترجيح، بالإضافة بالفوز بفارق هدف بخلاف هدف نظيف أي الخسارة بهدفين لهدف أو بثلاثة أهداف لهدفين وهكذا  ليعبر للمونديال بفضل الهدف خارج الأرض بهدفين.