رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. فريق الكرة يواصل تدريباته ومواجهة حاسمة للسلة

03:24 م | الإثنين 28 مارس 2022
أخبار الزمالك اليوم.. فريق الكرة يواصل تدريباته ومواجهة حاسمة للسلة

فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم، يستعرضها «الوطن سبورت»، في إطار استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، لخوض مباراة ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار الزمالك اليوم.. فيريرا يجهز لاعبي الأبيض

ويأتي على رأس أخبار الزمالك اليوم، مواصلة فريق الكرة بقيادة مديره الفني البرتغالي فيريرا، تدريباته لتجهيز اللاعبين لمباراة ساجرادا.

وطالب فيريرا، اللاعبين بتحقيق الفوز، رغم أنها مباراة تحصيل حاصل، لختام المنافسات بشكل قوي.

وضمن التأهل عن المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، فريقا الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

                         فيريرا المدير الفني للزمالك

مواجهة قوية منتظرة لفريق السلة ضد الاتصالات

ومن ضمن أخبار الزمالك اليوم، مباراة فريق السلة بنادي الزمالك والمصرية للاتصالات في السادسة مساء اليوم الاثنين، على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء، في رابع اللقاءات بالدور ربع النهائي.

ونجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، في الفوز على نظيره فريق المصرية للاتصالات بنتيجة 75/ 73، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي، بصالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء، في ثالث مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الدوري.

وتقام مباريات دور الثمانية من دوري السوبر للسلة بنظام البلاي أوف (Best of 5)، على أن يتأهل الفائز بـ3 مباريات إلى دور نصف النهائي من المسابقة.

                                         سلة الزمالك

ومن المنتظر أن  تقام مباريات دور ربع النهائي أيام التاسع عشر، والحادي والعشرون، والسادس والعشرون، والثامن والعشرون، والحادي والثلاثون من شهر مارس الجاري.

يذكر أن الزمالك يسعي للاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه في النسخة الماضية على حساب الاتحاد السكندري، أحد أعرق الفرق في كرة السلة.

ويقود الفريق، المدير الفني الأمريكي ويل فويجت، ويعاونه كلا من ياسر عبدالوهاب، مدربا عاما، وسمير جودة، مدربا، وإسلام جمعة، طبيبا، محمد سعيد، مخططا للأحمال، ومصطفى محسن، مديرا إداريا.