رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تامر عبد الحميد يرحب بعمرو زكي في أول يوم عمل بالزمالك

06:07 م | الإثنين 28 مارس 2022
تامر عبد الحميد يرحب بعمرو زكي في أول يوم عمل بالزمالك

عمرو زكي وتامر عبد الحميد

رحب تامر عبد الحميد، مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، بانضمام عمرو زكي، نجم الفريق السابق، لقطاع الناشئين بالنادي، وذلك في أول يوم عمل له في تدريب الفريق.

وكتب عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة رسالة لعمرو زكي، نجم الزمالك السابق، يرحب خلالها بانضمام عمرو زكي للعمل في قطاع الناشئين.

وقال مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك: «بداية موفقة معانا يا كابتن عمرو، وستكون إضافة قوية لنا، أنت منور بيتك، والجميع مبسوط بوجودك يا بلدوزر».

الزمالك يعين عمرو زكي في قطاع الناشئين

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين عمرو زكي في منصب نائب رئيس قطاع الناشئين بالنادي وذلك تقديرًا منه لمسيرته مع النادي خلال فترة لعبه.

عمرو يبدأ مهمته في الزمالك

وتواجد عمرو زكي، نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، في مقر النادي اليوم بميت عقبة من أجل تسلم مهام عمله بشكل رسمي في منصب نائب قطاع الناشئين.

 

واجتمع عمرو زكي اليوم، مع تامر عبد الحميد، مدير قطاع الناشئين بجانب حسين ياسر المحمدي مدير الفني لفريق مواليد 2003، واطمأن منه على مشوار الفريق.

وعقد زكي جلسة مع تامر عبد الحميد، مدير قطاع الناشئين ووضعوا خريطة العمل في قطاع الناشئين وذلك في أول ظهور له في القلعة البيضاء.