رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار منتخب مصر.. الفراعنة يختتمون الاستعدادات لمباراة السنغال في سرية

12:43 ص | الثلاثاء 29 مارس 2022
أخبار منتخب مصر.. الفراعنة يختتمون الاستعدادات لمباراة السنغال في سرية

استعدادات منتخب مصر لمباراة السنغال

يستعرض معكم «الوطن سبورت» أخبار منتخب مصر، خلال الساعات الأخيرة، حيث اختتم الفراعنة استعداداتهم لمباراة السنغال، في إياب المرحلة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وركز المدير الفني كارلوس كيروش في التدريبات الأخيرة على دعم اللاعبين معنوياً والتأكيد على ثقته في قدرتهم على التأهل نحو منافسات المونديال رغم قوة المنتخب السنغالي، الذي سوف يعمل على استغلال عاملي الأرض والجمهور.

استعدادات منتخب مصر لمباراة السنغال: سرية تامة في مران الاثنين

وجاءت استعدادات منتخب مصر الأخيرة على ملعب عبدالله واد مساء الإثنين في سرية تامة، بعيدا عن أعين الكاميرات وسائل الإعلام المختلفة، وذلك حفاظاً على تركيز اللاعبين بشكل كامل على تلك المواجهة المصيرية لهذا الجيل.

وركز كارلوس كيروش خلال الأيام الماضية، على إصلاح أخطاء مباراة الذهاب، وخاصة على الصعيد الدفاعي، مع توجيه تعليمات خاصة لـ لاعبي خط الدفاع، خاصة بعد ضم عنصرين جديدين لقائمة الفراعنة وهما رامي ربيعة لاعب الأهلي وعلي جبر لاعب بيراميدز.

أخبار منتخب مصر.. كيروش يطالب لاعبي الفراعنة بالهدوء وعدم التركيز مع جماهير السنغال

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن كيروش كان قد عقد جلسة مع لاعبي الفراعنة بعد وصولهم للسنغال وطالبهم فيها بعدم التأثر بالضغط الجماهيري المنتظر من جانب جماهير السنغال، خاصة أن ذلك ظهر منذ وصول البعثة إلى السنغال، بعد توجيه هتافات عدائية من جماهير أسود التيرانجا للاعبي الفراعنة فور وصولهم إلى داكار.

                  كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

وأكد المصدر أن كيروش أوضح لنجوم منتخب مصر، أن ما حدث من جماهير السنغال أمر متوقع وطالبهم بالتركيز، موضحاً أنه لا بديل عن التأهل للمونديال من قلب داكار العاصمة السنغالية.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني، طالب لاعبيه بالتحلي بالهدوء في بداية اللقاء من أجل الحفاظ على نظافة شباك الحارس محمد الشناوي، وعدم استقبال هدف مبكر في أول 15 دقيقة، ما قد يؤدي إلى ارتباك الفريق وزيادة ضغط الجماهير السنغالية، حيث إن الضغوط العصبية سوف تزداد بمرور الوقت، وسوف تتحول الضغوط إلى لاعبي السنغال الذين سيغلب عليهم التسرع بحثاً عن هدف معادلة النتيجة.