رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناشئو التنس يحجزون 3 مقاعد في نصف نهائي البطولة الأفريقية بتونس

06:35 م | الأربعاء 30 مارس 2022
ناشئو التنس يحجزون 3 مقاعد في نصف نهائي البطولة الأفريقية بتونس

جانب من البطولة الأفريقية للتنس

واصل ناشئو منتخب مصر الوطني للتنس، نتائجهم الجيدة في البطولة الأفريقية لناشئي وناشئات التنس تحت 18 عاما، ونجحوا في الوصول إلى نهائي البطولة الأفريقية المقامة حاليا في تونس.

تألق لاعبي المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا للتنس

وظهر لاعبو منتخب مصر للناشئين والناشئات بمستوى أكثر من رائع، وتألق النجوم الواعدون في البطولة حتى الآن، واستطاعوا حجز مقعدين في منافسات المربع الذهبي لفردي الناشئين، ومقعد آخر في زوجي الناشئات.

لاعبتان من المنتخب الوطني للتنس خلال البطولة الأفريقية

وصعد للدور قبل النهائي في فردي الناشئين بعد الفوز في دور الثمانية، كل من هادي الكردي، على التونسي يوسف لبيني، بنتيجة 6 / 4 و 6 / 2، ومايكل صبحي، على الجنوب إفريقي أنرو نيل، بنتيجة 6 / 3 و6 / 2، فيما تأهل في زوجي الناشئات جيرمين شريف وليلي شكري، للدور ذاته إثر التفوق على ثنائي جنوب إفريقيا، بنتيجة 6 / 3 و 6 / 4.

التوفيق يغيب عن باقي لاعبي منتخب التنس

ولم يحالف التوفيق باقي لاعبي ولاعبات الفريق المصري، الذين قدموا أيضا أداء مميزا وخرجوا من دور الثمانية، لكن ما زالت أمامهم فرصة التتويج قائمة في منافسات الفرق التي ستقام آخر يومين بالبطولة.

وتضم بعثة فراعنة التنس في تونس، كلا من مينا ناصر ويمنى فريد، واللاعبين جيرمين شريف، ليلى شكري، مريم إبراهيم، ليلى أسامة، مايكل صبحي، هادي الكردي، أحمد ياسر ومصطفى هشام.