رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: انتظروا ثورة في المنتخب رغم استمرار كيروش

01:44 م | الخميس 31 مارس 2022
ميدو: انتظروا ثورة في المنتخب رغم استمرار كيروش

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، إن المنتخب يحتاج إلى ثورة شاملة خلال الفترة المقبلة، بعد عدم النجاح في التأهل إلى كأس العالم بقطر 2022، والخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، في جولة الحسم من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال، مشددا على أنه تقرر بشكل نهائي استمرار البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب.

كيروش مستمر على رأس القيادة الفنية للمنتخب

وأضاف ميدو، خلال لايف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «كنت مؤيد لقرار رحيل كيروش، وانتهاء مهمته مع المنتخب بعد عدم التأهل إلى كأس العالم، ولكن تغيرت وجهة نظري بعد الحديث مع مجلس إدارة اتحاد الكرة حيث أقنعوني بوجهة نظرهم في استمرار البرتغالي».

وأشار لاعب الزمالك السابق: «وجهة نظر مسؤولي اتحاد الكرة تتمثل في ضيق الوقت، خاصة وأن مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، تبدأ خلال 3 أشهر، وهو ما يؤكد على وجود صعوبات في إجراء تغييرات بالجهاز الفني في الوقت الحالي».

مصر والسنغال 

وعود كيروش لمجلس اتحاد الكرة 

وكشف ميدو: «كيروش وعد مجلس إدارة اتحاد الكرة بضخ وجوه جديدة على مستوى اللاعبين والجهاز الفني والإداري، ويجب الاستفادة منه أيضا من خلال منحه محاضرات للمدربين في مصر، ويجب توحيد طريقة لعب منتخبات الشباب والناشئين لتكون نفس طريقة لعب المنتخب الأول».

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر 

واختتم حديثه قائلا: «مصر تمتلك كنزا كبيرا من حيث المواهب على قطاع الشباب والناشئين، ولكن فقط يتطلب الأمر وضع سياسة من جانب المسؤولين عن إدارة الكرة المصرية لأن ربنا هيحسابنا على المواهب دي، ويجب كما ذكرت الاستفادة من كيروش، خلال الفترات التي لا تقام فيها معسكرات للمنتخب من خلال إلقاء محاضرات للمدربين».