رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: مضاعفة مكافأة فريق اليد بعد الفوز بلقب الدوري على حساب الأهلي

02:06 ص | الجمعة 01 أبريل 2022
الزمالك: مضاعفة مكافأة فريق اليد بعد الفوز بلقب الدوري على حساب الأهلي

الأهلي والزمالك

قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مضاعفة مكافأة الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بعد فوز الفريق بلقب دوري المحترفين المصري لكرة اليد على حساب الأهلي في آخر مباريات البطولة.

وتوج فريق كرة اليد بنادي الزمالك بلقب الدوري المصري بعد الفوز على الأهلي في الجولة الأخيرة من منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة من منافسات بطولة دوري المحترفين، التي حققها الفريق بنتيجة 29-22

الأداء المشرف والقوي في البطولة سر المكافأة

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا يعلن فيه مضاعفة مكافأة الفوز لفريق اليد بالنادي بعد الفوز بلقب دوري المحترفين وذلك بعد الأداء المشرف الذي قدمه جميع اللاعبين خلال منافسات البطولة والتي منحت الفريق في النهاية لقب الدوري وخاصة في مباراة الأهلي الأخيرة والتي توج الفريق من خلالها بلقب الدوري المصري للمحترفين.

تشكيل الجهاز الفني للزمالك

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من المدير الفني الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا للفريق بجانب كلًا من حمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز، والجهاز الإداري بقيادة حمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

يذكر أن حسن وليد قداح، لاعب فريق الزمالك قد نجح في حصد لقب أفضل لاعب خلال مباراة الفريق أمام الأهلي بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب خلال المباراة.