رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برنامج غذائي للاعبي الأهلي في شهر رمضان للحفاظ على أوزانهم

02:19 م | الجمعة 01 أبريل 2022
برنامج غذائي للاعبي الأهلي في شهر رمضان للحفاظ على أوزانهم

وليد سليمان لاعب الأهلي

وضع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والدكتور عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية بالفريق، برنامجًا غذائيًا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لتنفيذه خلال شهر رمضان المقبل، للحفاظ على الوزن المثالي للاعبين وتجنب زيادة أوزانهم خلال الشهر الكريم، خاصة في ظل ارتباط المارد الأحمر بمباريات غاية في القوة خلال شهر رمضان.

وعقد أبو عبلة وأخصائي التغذية، جلسة مع اللاعبين؛ للحديث عن البرنامج الغذائي الخاص بشهر رمضان.

أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي

وأوضح أبوعبلة أنه تم شرح البرنامج الغذائي المناسب لطبيعة الصيام، وذلك بما يتناسب مع طبيعة كل لاعب، خاصة أن الفريق مرتبط بخوض العديد من المباريات خلال شهر رمضان.

عمار حمدي يبدأ مرحلة جديدة من العلاج

بدأ عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة من برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرا.

عمار حمدي لاعب الأهلي

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن عمار حمدي بدأ في أداء تدريبات جديدة لتقوية العضلات في إطار البرنامج الخاص بتجهيزه للعودة من جديد.

وأشار إلى أن اللاعب يخضع لفحوصات وقياسات مستمرة قبل كل مرحلة من العلاج في إطار تجهيزه بالشكل المناسب.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الهلال السوداني

وواصل الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، تدريباته في إطار الاستعداد لمباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء بعد غدٍ الأحد ويسعى الأهلي خلالها لحسم تأهله إلى دور الثمانية في البطولة ‏ومواصلة المنافسة على اللقب الأفريقي والحفاظ عليه للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخ مشوار النادي بالبطولة الأكبر للأندية داخل القارة السمراء.