رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يحتفل بفوز فريق اليد بالدوري: ملوك الصالات دائما وأبدا «فيديو»

01:46 م | الجمعة 01 أبريل 2022
الزمالك يحتفل بفوز فريق اليد بالدوري: ملوك الصالات دائما وأبدا «فيديو»

فريق يد الزمالك

احتفل الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بتتويج فريق اليد بالنادي الأبيض بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي، بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي أمس الخميس.

الزمالك يحتفل بالتتويج بلقب اليد

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك فيديو من احتفالات لاعبي اليد بالتتويج بلقب الدوري، تحت عنوان «كوماندوز اليد.. ملوك الصالات دائما وأبدا» .

وحمل درع الدوري قائد فريق كرة اليد بالنادي الأبيض أحمد الأحمر وأحمد رمضان هتلر.

ومن جانبه تحدث أعرب أحمد الأحمر قائد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بعد الفوز باللقب معربا  عن سعادته بتتويج القلعة البيضاء بلقب الدوري للموسم الحالي 2021-2022.

وقال الأحمر في تصريحاته عقب الفوز على الأهلي: «بطولة غالية أهديها الى مجلس الإدارة وجماهير نادي الزمالك، وحققنا لقب الدوري للسنة الرابعة على التوالي وهذل يعتبر انجاز ونعد الجماهير بمزيد مِن البطولات».

ونجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في الفوز ببطولة الدوري للموسم الحالي 2021-2022 عقب تغلبه الكاسح على نظيره الأهلي بنتيجة 29-22 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من مرحلة تحديد بطل المسابقة.

فريق يد الزمالك

ويتولى القيادة الفنية لفريق اليد بنادي الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.