رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإنتاج والمقاصة ودجلة ينافسون نادي المصرية للاتصالات ببطولته المجمعة

04:37 م | الجمعة 01 أبريل 2022
الإنتاج والمقاصة ودجلة ينافسون نادي المصرية للاتصالات ببطولته المجمعة

الأجهزة الفنية والإدارية لفرق المصرية الاتصالات

ينظم نادي المصرية للاتصالات، بطولة مجمعة خلال شهر رمضان لكافة فرق البراعم على مستوى الأندية من مواليد 2013 حتى 2008 وذلك خلال شهر رمضان المبارك على ملعب النادي بمدينة نصر وملعب التجمع هايتس بمشاركة فرق النادي لمرحلة البراعم وأندية دجلة والإنتاج الحربي وطلائع الجيش والجونة ومصر للمقاصة وسيراميكا وغيرهم من الفرق المصرية المختلفة.

جوائز مالية قيمة للفرق الفائزة

ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مالية قيمة للفرق الفائزة، وكأس خاص لأصحاب المراكز من الأول للثالث إلى جانب جائزة أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى، وهداف البطولة، وأفضل مدير فنى على مدار مباريات البطولة.

فريق مواليد 2009

ويشرف على تنظيم البطولة محمد غريب عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على قطاع البراعم، وأحمد رضوان لاعب الأهلي السابق ورئيس القطاع، ومحمد حسان المدير الفني، وتواصل فرق قطاع البراعم بالمصرية للاتصالات استعداداتها للبطولة بعد نجاحها في تحقيق مراكز متقدمة هذا الموسم على مستوى منافسات بطولة دوري منطقة القاهرة لكرة القدم.

توفير كل المتطلبات لنجاح البطولة

ومن جانبه، رحّب محمد غريب عضو مجلس إدارة نادي المصرية للاتصالات بكل الفرق المشاركة في البطولة، مؤكدا أن النادي وفّر كل المتطلبات التي تساعد على نجاج الحدث الذي يجمع مجموعة من أفضل فرق البراعم بالكرة المصرية متمنيا للجميع تقديم مباريات جيدة.

فريق مواليد 2010

وتوقع أحمد رضوان رئيس القطاع، وجود منافسات قوية على لقب البطولة بمختلف المراحل السنية لوجود فرق قوية بها، مؤكدا أن كل فرق المصرية للاتصالات تسعى لتقديم أفضل ما عندها لمواصلة النجاج الذى تحقق هذا الموسم بدعم كامل من مجلس إدارة النادى الذى وفر كل ما مطلوب للفرق على مدار الموسم، ودعم البطولة الجديدة التى ستنطلق خلال أيام بشكل يليق باسم النادى وكل الفرق المشاركة بها.