رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر: محمد صلاح لم يكن سليما طبيا بنسبة 100%... فلا تهاجموه

11:40 م | الجمعة 01 أبريل 2022
سيف زاهر: محمد صلاح لم يكن سليما طبيا بنسبة 100%... فلا تهاجموه

محمد صلاح

كشف سيف زاهر، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، لم يكن جاهزًا طبيًا بنسبة 100% خلال مباراة مصر والسنغال في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال سيف زاهر خلال تقديمه لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس»، إن هناك كثيرا من الحقائق لم تكن معلومة للجماهير من أجل التركيز في البطولة.

وأوضح زاهر أن هناك انتقادات لـ محمد صلاح بعد خسارة بطاقة التأهل للمونديال، وتحميله مسوؤلية الخروج من البطولة، مشيرًا إلى أن هذا الحديث لا يجب أن يحدث مع صلاح.

وأضاف عضو مجلس الجبلاية السابق أن البعض قد لا يكون يعرف أن صلاح لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، وكان كل وقته خلال معسكر المنتخب يقضيه في العيادة لمعاناته من الإصابة، إلا أنه شارك من أجل تحقيق التأهل.

واختتم زاهر حديثه مؤكدًا أن صلاح قد لا يكن في يومه خلال مباراة السنغال لكن هذا لا يعني اتهامه بالتخاذل ونسيان كل ما قدمه اللاعب للكرة المصرية خلال سنوات ماضية.

مصر تخسر من السنغال في تصفيات كأس العالم

وخسر المنتخب المصري بطاقة التأهل لكأس العالم بعد السقوط أمام نظيره السنغال في الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2020.

 وفاز المنتخب المصري في الذهاب باستاد القاهرة بهدف دون رد، ثم الخسارة بنفس النتيجة في لقاء الإياب قبل أن يخسر الفراعنة بضربات الترجيح بنتيجة 3-1 ليصعد المنتخب السنغالي إلى كأس العالم.

مصر تقدم شكوى ضد أحداث مباراة السنغال

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى رسمية ضد أحداث المباراة، وذلك بعد استخدام الليزر وإلقاء زجاجات المياه في المباراة مطالبًا أما باحتساب النتيجة لصالح منتخب مصر أو إعادة المباراة.