رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة والدة خالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي

01:13 م | السبت 02 أبريل 2022
وفاة والدة خالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي

خالد بيبو

تلقى خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي حاليًا، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سابقًا، خبر وفاة والدته، منذ قليل، ولم يعلن خالد بيبو، حتى الآن، أي تفاصيل بشأن موعد ومكان إقامة الجنازة أو العزاء. 

وقدم مجلس إدارة الأهلي التعازي لمدير قطاع الناشئين: «الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، يتقدمون بخالص التعازي للكابتن خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين، في وفاة والدته، داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يغفر لها، ويتغمدها بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان».

خالد العوضي

خالد العوضي مديرًا للنشاط الرياضي بالأهلي

في سياق آخر، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين خالد العوضي مديرًا للنشاط الرياضي خلفًا للكابتن رؤوف عبدالقادر، حيث يعتبر خالد العوضي من أهم نجوم الأهلي في لعبة كرة اليد.

ويمتلك العوضي الخبرات الرياضية والإدارية الكبيرة بعدما سبق وتولى منصب نائب مدير النشاط الرياضي في فرع النادي بمدينة نصر، كما تقلد العديد من المناصب الإدارية في اتحاد كرة اليد.

كما تم الاتفاق على عقد اجتماع تنسيقي اليوم السبت برئاسة المدير التنفيذي ويضم كلًّا من: الكابتن رؤوف عبد القادر والكابتن خالد العوضي والمدير المالي، لإتمام إجراءات التسليم والتسلم في إطار قيم ومبادئ الأهلي الراسخة والمتوارثة من جيل لجيل.