رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يشكر جمهور الأهلي بعد لقاء الهلال: ملأتم الملعب بأصواتكم

05:06 ص | الإثنين 04 أبريل 2022
موسيماني يشكر جمهور الأهلي بعد لقاء الهلال: ملأتم الملعب بأصواتكم

بيتسو موسيماني

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي رسالة خاصة لجماهير النادي الأحمر، وذلك عقب فوز فريقه، مساء أمس الأحد، على ضيفه الهلال السوداني، بهدف دون رد، في ختام دور المجموعات من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ستاد «الأهلي وي السلام»، ليتأهل الفريق الأحمر بذلك إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية الكبيرة ويلاقي أحد أوائل المجموعات الثلاثة الأخرى.

ومن جانبه، علق المدرب الجنوب أفريقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موجها حديثه لجماهير الأهلي: «شكرا جزيلا لكم على دعمكم، لقد كان صوتكم عالٍ كأنكم ملأتم الملعب بالكامل عن آخره، لقد أبقيتونا مستمرين، وكنتم معنا في كل ثانية من المباراة».

يذكر أن حسين الشحات هو صاحب هدف انتصار الفريق الأحمر في الدقيقة 74 من عمر تلك المواجهة التي جمعت الفريقين.

موقف الأهلي بعد انتصاره على الهلال

واحتل النادي الأهلي بهذا الانتصار مركز الوصافة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات برصيد 10 نقاط، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر صن داونز فيما جاء الهلال في المركز الثالث بـ4 نقاط ومواطنه المريخ في المركز الرابع بنفس رصيد النقاط. 

الجدير بالذكر أن الأهلي قد نجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في أخر نسختين إذ انتصر في نهائي الأولى على الزمالك بهدفين مقابل هدف، والثانية هزم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.