رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يرد على زيادة الراتب الشهري لـ كيروش 20% مقابل تجديد العقد

11:59 ص | الثلاثاء 05 أبريل 2022
اتحاد الكرة يرد على زيادة الراتب الشهري لـ كيروش 20% مقابل تجديد العقد

البرتغالي كارلوس كيروش

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، حقيقة ما تردد حول طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، زيادة راتبه بنسبة 20% للموافقة على تجديد عقده والاستمرار في تدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «الجلسة التي جمعت جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وكارلوس كيروش، ومحمد بركات عضو مجلس الجبلاية، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، لم تشهد التطرق إلى زيادة الراتب الشهري للمدرب البرتغالي».

تفاصيل جلسة رئيس اتحاد الكرة مع كيروش

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

وأضاف المصدر: «الجلسة شهدت تقديم كيروش لتقريره عن الفترة الماضية، وتحديداً مباراتي السنغال، وعدم نجاح الفراعنة في التأهل لكأس العالم 2022، ولم يطلب المدرب البرتغالي زيادة راتبه الشهري».

عامر حسين: محمد صلاح لم يقصر في مواجهتي السنغال

ودافع عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات تليفزيونية، عن الجيل الحالي لمنتخب مصر، مؤكداً أن جميع اللاعبين لم يقصروا في المطلوب منهم طوال الفترة الماضية، مطالباً بضرورة الاهتمام بالجيل الحالي من اللاعبين، والتماس الأعذار لهم، لأنهم خاضوا لقاء السنغال في أجواء صعبة للغاية.

وأكمل: «علينا الحفاظ على اللاعبين المميزين وإكمال ما بدأه كيروش».

وعن الهجوم على محمد صلاح، قال عامر حسين: «يجب أن يعلم الجميع أن محمد صلاح لم يقصر، وتألم بعد الخسارة أمام السنغال، والجماهير المصرية تقدر قيمة محمد صلاح لأنه من أفضل لاعبي العالم، ويكفي أن الصحافة العالمية حزينة بسبب غيابه عن كأس العالم، كما أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يؤكد أن نجم ليفربول الإنجليزي قدم الكثير لمنتخب مصر».