رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك مهدد بفقدان سيف الدين الجزيري أمام بيراميدز في الدوري

12:32 م | الثلاثاء 05 أبريل 2022
الزمالك مهدد بفقدان سيف الدين الجزيري أمام بيراميدز في الدوري

سيف الدين الجزيري

اشتكى الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الإصابة قبل ساعات من مباراة فريقه أمام بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز، التي تقام غدا الأربعاء.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع بيراميدز، في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، باستاد الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من مسابقة الدوري الممتاز.

سيف الدين الجزيري يعاني من آلام في الركبة

واشتكى سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب تونس، من آلام في الركبة اليمنى، قد تؤثر على قدرته على المشاركة أمام بيراميدز.

ولم يشارك سيف الدين الجزيري في مران الزمالك أمس الاثنين، بعدما شعر بآلام في الركبة، ليخضع على إثرها لتدريبات علاجية تحت رعاية الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويخضع مهاجم منتخب تونس لاختبار طبي اليوم الثلاثاء، على هامش المران الجماعي للفريق، لتحديد إمكانية مشاركته في تدريبات الكرة، ومن ثم المشاركة في مباراة بيراميدز من عدمها.

ويعاني الزمالك من أزمة على صعيد خط الهجوم بسبب إصابة عمر السعيد والتي أبعدته أيضا عن مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، ما يجعل الجهاز الفني للزمالك في ورطة فنية بعدم وجود رأس حربة صريح حال عدم قدرة الجزيري على المشاركة أمام بيراميدز.

ومن المنتظر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة فريقه عقب المران الأخير الذي يخوضه اليوم، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

الجزيري من إحدى مباريات الزمالك

فيريرا يخوض أولى مبارياته المحلية مع الزمالك

ويخوض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أولى مبارياته المحلية مع الفريق، في ولايته الثانية، مساء غد الأربعاء، بمواجهة بيراميدز بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة الزمالك، أعلن في وقت سابق، تولي البرتغالي فيريرا القيادة الفنية للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي جرت إقالته بسبب تراجع نتائج الفريق.

وقاد فيريرا الزمالك في 3 مباريات بدوري أبطال إفريقيا، تلقى الخسارة في الأولى أمام الوداد المغربي باستاد القاهرة، بهدف دون رد، ثم تعادل سلبيا أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وساجرادا الأنجولي.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية