رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تصريحات مرتضى منصور: لا أتدخل في عمل فيريرا.. وننتظر 400 مليون جنيه

04:17 م | الثلاثاء 05 أبريل 2022
تصريحات مرتضى منصور: لا أتدخل في عمل فيريرا.. وننتظر 400 مليون جنيه

مرتضى منصور

منحت تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التي أدلى بها خلال الساعات الماضية، جماهير القلعة البيضاء آمالا كبيرة في التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور، لتكشف عن موقفه من مشاركة بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، والصفقات الجديدة التي يسعى النادي للتعاقد معها.

تصريحات مرتضى منصور: قادرون على التعاقد مع أي لاعب

الحديث عن الصفقات الجديدة أبرز ما جاء في تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال الساعات الأخيرة.

وقال مرتضى منصور إن نادي الزمالك قادر على التعاقد مع أي لاعب يحلم به المشجع الزملكاوي.

وأضاف: «تستعد خزينة نادي الزمالك خلال يونيو المُقبل، لاستقبال ما يزيد عن 400 مليون جنيه قيمة الاشتراكات الجديدة لأعضاء الجمعية العمومية، وسنقوم بسداد مستحقات جميع اللاعبين الرجال ممن يسعدون جماهير ناديهم».

وتابع: «لن يلوي أحد ذراع النادي، ولن أسدد سوى مستحقات اللاعبين الذين يقدرون قيمة وهيبة النادي ويسعدون جماهيرهم، وليس من يودعون دوري أبطال إفريقيا من مرحلة دور المجموعات».

مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي له

مرتضى منصور: لا أتدخل في الصلاحيات الفنية

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لا يتدخل في الصلاحيات الفنية الخاصة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة، متحديا من يثبت مقابلته للمدير الفني حتى الآن.

وأضاف: «جوسفالدو فيريرا له كل الحق في مشاركة أي لاعب من عدمه، ولكن إذا ما أبديت وجهة نظري في مشاركة البعض فأنا لا أريد مشاركة أي لاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وقررنا عدم استمراره، ورغم ذلك، المدير الفني هو صاحب قرار مشاركة أي لاعب من عدمه».