رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري: توقيت تعاقدي مع بيراميدز سر غضب الجماهير واعتذرت لمحمود عاشور

06:45 م | الثلاثاء 05 أبريل 2022
البدري: توقيت تعاقدي مع بيراميدز سر غضب الجماهير واعتذرت لمحمود عاشور

حسام البدري

أكد حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، أنه لم يظلم أحمد بلال أو معتز إينو في الأهلي، ولا أي لاعب على الإطلاق، طوال مسيرته التدريبية، مشددا على أنه اتخذ قرارت كانت في صالح الفرق التي دربها.

وقال «البدري»، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «العرافة»، على قناة «المحور»: «حزنت من تصريح طه إسماعيل الذي أكد خلاله أن جماهير الأهلي لا تحبه ولا تقدره».

حسام البدري: طه إسماعيل مدربي

وأوضح مدرب المنتخب السابق: «طه إسماعيل هو مدربي ويعلم جيدًا مدى حب جماهير النادي الأهلي لحسام البدري، لكن سبب غضب الجماهير هو التوقيت الذي رحل فيه عن الأحمر».

وأضاف مدرب الأحمر الأسبق: «ربما قال طع إسماعيل هذا الكلام لإرضاء بعض الشخصيات داخل النادي الأهلي، وتوقيت تعاقدي مع بيراميدز هو سر غضب الجماهير، يمكن أنا رحلت عن الأهلي وذهبت إلى بيراميدز في توقيت تسبب في غضب الجماهير، وأعتقد أنني إذا ذهبت في توقيت آخر كانت الجماهير لن تغضب بهذه الدرجة».

حسام البدري

البدري: اعتذرت لمحمود عاشور 

وعن نظرته الشهيرة للحكم الدولي محمود عاشور، أكد حسام البدري: «كلمت محمود عاشور بعد المباراة مباشرة، واعتذرت له وأكد أنني لم أكن أقصد ذلك».

كشف حسام البدري مع الفراعنة

يذكر أن حسام البدري قاد المنتخب الوطني في 10 مباريات، بينها وديتين ضد بوتسوانا وليبريا، وحقق 6 انتصارات و4 تعادلات ولم يتلق أي هزيمة.

وسجل منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري 14 هدفا، فيما تلقت شباك الفراعنة 4 أهداف.

ولعب المنتخب الوطني عدة مباريات، في تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت القيادة الفنية لحسام البدري، حقق خلالها الفوز على كل من: توجو ذهابا وإيابا، وجزر القمر، وتعادل مع كينيا ذهابا وإيابا وأيضا مع جزر القمر، ليتصدر المجموعة ويتأهل للبطولة.

وفي تصفيات كأس العالم فاز منتخب مصر على أنجولا بهدف، وتعادل مع الجابون خارج ملعبه، بهدف لكل فريق.