رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني رمزي: مواجهة الأهلي والرجاء ليست سهلة.. ويجب حل الأزمة الدفاعية

04:54 ص | الأربعاء 06 أبريل 2022
هاني رمزي: مواجهة الأهلي والرجاء ليست سهلة.. ويجب حل الأزمة الدفاعية

هاني رمزي

قال هاني رمزي، نجم النادي الأهلي الأسبق، إن لقاء الأهلي المنتظر أمام الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة، مضيفا خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر قناة المحور: «دائما تكون مباريات الأهلي مع أندية شمال أفريقيا لها طابع خاص ولا تكون سهلة نهائيًا على المارد الأحمر».

وتابع: «ولكن لابد من عدم استقبال مرمى الأهلي أي أهداف في مباراة الذهاب بالقاهرة، والأهم أيضا أن يحقق الفوز، من أجل تسهيل مهمة الفريق بمباراة العودة في المغرب».

أزمة الأهلي في المساحات خلف ظهيري الفريق الدفاعيين

وعن النصائح الدفاعية للفريق، قال «رمزي»: «توجد أزمة في دفاع الأحمر لابد من أن يتم يحلها من الجهاز الفني، وهي متمثلة في المساحات خلف ظهيري الفريق الدفاعيين».

وواصل: «أرى أن عودة محمد عبدالمنعم لقائمة الفريق هتمثل قوة لخط الدفاع».

وتطرق للحديث عن الخطة الأمثل للمارد الأحمر قائلًا: «الخطة الأمثل للفريق هي  3-4-3 وهي الأنسب للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية».

مباريات دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا

وأسفرت قرعة دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا عن التالي: 

الأهلي يواجه الرجاء المغربي على أن تكون المباراة الأولى بالقاهرة والثانية بالمغرب بحضور جماهيري والفائز من الفريقين سيواجه الفائز من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.

فيما سيواجه صن داونز فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي على أن يصطدم الوداد بفريق شباب بلوزداد، على أن يكون طرفي نصف النهائي من هذه المباريات.