رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. بيراميدز يعترض رسميا على تعيين أمين عمر حكما لمباراة الزمالك

03:10 ص | الأربعاء 06 أبريل 2022
عاجل.. بيراميدز يعترض رسميا على تعيين أمين عمر حكما لمباراة الزمالك

أمين عمر

تقدم نادي بيراميدز باعتراض رسمي لاتحاد الكرة بشأن تعيين الحكم أمين عمر لإدارة مباراة الفريق أمام نظيره نادي الزمالك، والمحدد لها التاسعة من مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر للدوري الممتاز، وذلك فور إعلان لجنة الحكام أسماء طاقم تحكيم اللقاء.

وجاء في خطاب نادي بيراميدز إلى جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أن النادي يود تأكيد اعتراضه الكامل، على قرار تعيين الحكم أمين عمر لإدارة المباراة، في ظل أكثر من سابقة تحكيمية ارتكبها الحكم في حق النادي خلال الفترة الماضية، وآخرها خلال مباراة الفريق أمام نظيره المصري بملعب برج العرب خلال الموسم الجاري، أصر الحكم على احتساب هدف من لمسة يد ضد النادي رغم وجود تقنية الفار.

بيراميدز: نطالب بالعدالة التحكيمية في مباراة الزمالك

وأوضح خطاب النادي أنه يلتمس من اتحاد الكرة ضرورة اتخاذ اللازم لضمان العدالة التحكيمية في اللقاء خاصة وأنها مباراة مصيرية أمام فريق كبير ولا تحتمل أي أخطاء على الإطلاق.

وكانت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت طاقم تحكيم مباراة الزمالك وبيراميدز وجاء على النحو التالي : 

 الحكم أمين عمر، ويعاونه كل من محمود أبوالرجال وسمير جمال وعمرو رمضان، وعلى تقنية الفيديو طارق مجدي وشريف عبدالله.

جدول ترتيب الدوري المصري

ويتصدر جدول ترتيب الدوري الأهلي برصيد 28 نقطة فيما يقبع في المركز الثاني بيراميدز برصيد 26 نقطة وفي المركز الثالث الزمالك برصيد 25 نقطة وفي المركز الرابع سموحة برصيد 23 نقطة وفي المركز الخامس يقبع فيوتشر برصيد 19 نقطة، أما عن المراكز الأخيرة يتواجد الإسماعيلي في المركز الأخير برصيد 8 نقاط وفي المركز قبل الأخير يتواجد المقاصة برصيد 9 نقاط وفي المركز الـ16 إيسترن كومباني برصيد 10 نقاط.