رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي بقوة قبل مباراة الاتحاد: لا أعرف سوى الفوز

10:16 ص | الأربعاء 06 أبريل 2022
موسيماني يحذر لاعبي الأهلي بقوة قبل مباراة الاتحاد: لا أعرف سوى الفوز

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة محاضرات للاعبيه خلال الساعات الماضية، طالبهم فيها بالتركيز الشديد أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع الفريقين، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني الجنوب إفريقي أكد للاعبيه، أن فريق الاتحاد السكندري يقدم مستويات جيدة ويضم لاعبين كبار، ويتولى الفريق مدير فني كفء، هو عماد النحاس، الذي يجيد اللعب أمام الفرق الكبرى، لذا على الجميع الحرص الشديد في مباراة اليوم، لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

مباراة سابقة بين الأهلي والاتحاد السكندري

وأكد المصدر، أن موسيماني خلال حديثه للاعبين شدد على أهمية الفوز، مؤكدا أنه لا يعرف غيره، للحفاظ على الروح المعنوية، بعد الفوز على الهلال السوداني، وعدم التفريط في أي نقاط في الجولات التي سيخوضها الفريق خلال المرحلة المقبلة، وتحديدا في شهر رمضان، لضمان الحفاظ على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وأوضح أن المدير الفني طالب لاعبيه بضرورة تجاوز المرحلة الحالية، بأقل خسائر قدر الإمكان، خاصة أن الفريق مُقبل على مباراة مهمة أمام الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أيام قليلة، ولا بد من الحفاظ على مسيرة الانتصارات.

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري التي تقام مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

محمد الشناوي وعلي لطفي

وضمت القائمة: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وكريم فؤاد محمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول، وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد محمود ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر، وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر