رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. تسريبات ضياء السيد ورحيل نجم الزمالك وموسيماني يرد على شوبير

10:31 ص | الخميس 07 أبريل 2022
بيقولوا.. تسريبات ضياء السيد ورحيل نجم الزمالك وموسيماني يرد على شوبير

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

«بيقولوا»، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه صباح كل يوم، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس مصر»، أو البطولات القارية، أو منتخب مصر.

غضب ضياء السيد من تسريبات فيديو الحديث عن شيكابالا

تحدث ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، عن التسريبات الأخيرة التي نالت منه، من قبل بعض الذين أطلق عليهم لقب «مغرضين»، ليبرر موقفه من الفيديو المسرب الذي ظهر به وهو يتحدث عن مصير عودة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك للانضمام إلى المنتخب مجددا، مشددا على أنّ هذا الأمر لن يحدث خلال السنوات المقبلة: «في البداية من سرب هذا الفيديو غير أمين وغير مسؤول، الأمر كان دعابة بيني وبين المصور، لكن الأمر كان هزار لا أكثر من ذلك». تفاصيل الخبر من هنا.

إيندهوفن يقترب من الحصول على خدمات إمام عاشور 

وكشف الإعلامي محمد شبانة، اهتمام نادي إيندهوفن الهولندي بالحصول على خدمات إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدّمه سواء رفقة المنتخب الوطني أو مع الفارس الأبيض، باعتباره أصبح أحد العناصر القوية والمؤثرة على المستويات كافة: «النادي الهولندي شاهد بعض التسجيلات لمباريات إمام عاشور مع نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، ومهتم بالحصول على خدمات اللاعب». تفاصيل الخبر من هنا.

موسيماني يرد على انتقادات شوبير لأداء الأهلي 

خرج الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عن صمته، وقرر الرد على الانتقادات التي طالته من قبل الإعلامي أحمد شوبير، على الأداء الذي ظهر به المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري، رغم الانتصار الذي حققه، وحصوله على نقاط المباراة: «أنا أحب ابنه مصطفى شوبير، لكن مع احترامي لوالده كرة القدم تغيرت الآن، وأصبح هناك ضغط مباريات كبير، يجب أن أحافظ على لاعبي الفريق». تفاصيل الخبر من هنا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد