رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غيابات الزمالك أمام المقاصة.. الأبيض يفقد الونش في الدفاع

11:38 ص | الخميس 07 أبريل 2022
غيابات الزمالك أمام المقاصة.. الأبيض يفقد الونش في الدفاع

محمود حمدي الونش لاعب الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء المواجهة المقبلة للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، والتي يحل فيها ضيفا على نظيره مصر للمقاصة، في التاسعة والنصف مساء السبت المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

غيابات الزمالك أمام المقاصة 

ويفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال مواجهة المقاصة جهود محمود حمدي الونش مدافع الفريق، بعد تعرضه للطرد في لقاء بيراميدز، الذي أقيم أمس الأربعاء، بملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر، وانتهى بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وما زال الغموض يحيط بموقف الثنائي أحمد سيد زيزو جناح أيمن الفريق وأحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، بعد استبعاد الثنائي من قائمة بيراميدز، وفقا لرؤية فنية للبرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، في ظل انشغال الثنائي بأزمات تخض تعاقدهما مع النادي الأبيض، ولم يتحدد موقف الثنائي من التواجد في لقاء المقاصة من عدمه بعد.

ويترقب الجهاز الفني للفريق الأبيض أيضا موقف إصابة التونسي سيف الدين الجزيري، الذي غاب عن مباراة بيراميدز الأخيرة، ولم يتم حسم موقفه من لقاء المقاصة.

فريق الزمالك 

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الثاني في دول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 28 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 31 نقطة، ويأمل الفريق الأبيض في خطف قمة المسابقة من غريمه التقليدي، للحفاظ على لقب الدوري للعام الثاني على التوالي داخل قلعة ميت عقبة.