رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك.. سلبية مسحة فريق السلة قبل أفريقيا وتأهيل «فتوح»

09:16 م | الخميس 07 أبريل 2022
أخبار نادي الزمالك.. سلبية مسحة فريق السلة قبل أفريقيا وتأهيل «فتوح»

أخبار نادي الزمالك

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا، التي ستبدأ فاعليتها السبت المقبل، سلبية نتائج المسحة الطبية الخاصة بجميع أفراد فريق الزمالك لكرة السلة، والمرافقين له، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تفرضها لمواجهة تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، قبل خوض مباريات المجموعة الثانية لبطولة أفريقيا، المقرر إقامتها في القاهرة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، في الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري، ويقدم «الوطن سبورت» آخر أخبار نادي الزمالك.

وكان فريق سلة الزمالك ضمن المشاركة في بطولة الأندية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في الموسم الماضي.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك، الأمريكي ويل فويجت، مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبدالوهاب، مدربا عاما، وسمير جودة، مدربا، وإسلام جمعة، طبيبا، ومحمد سعيد، مخططا للأحمال، ومصطفى محسن، مديرا إداريا.

 

                         فريق السلة بالزمالك

ويقع الزمالك فى المجموعة الأولى من بطولة أفريقيا لأندية كرة السلة، بجانب أندية كوبرا سبورت بطل جنوب السودان، وبترو دى لواندا الأنجولي، وفاب الكاميروني وكاب تاون تايجرز، بطل جنوب أفريقيا، وسبير فوكاس الكونغولي.

أخبار نادي الزمالك.. فريق السلة يبدأ حملة الدفاع عن لقبه القاري

ووفقا لنظام البطولة فيصعد من كل مجموعة الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى، ليخوضوا المرحلة التالية من التصفيات، المقرر لها مايو المقبل.

وبالتالي فإن الفريق الأبيض وفقا لنظام البطولة، حال احتلال أحد المراكز من الأول إلى الرابع، يصعد للدور التالي من التصفيات التي تقام بالعاصمة الرواندية كيجالي، الشهر المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق كرة السلة بنادي الزمالك، قد نجح في التتويج بالنسخة الأخيرة من بطولة أفريقيا لكرة السلة، الموسم الماضي، التي كانت قد أقيمت في رواندا.

أحمد فتوح يخوض تدريبات تأهيلية

من جهة أخرى، خاض أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي