رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس سموحة والجهاز الفني يشاركون في افتتاح الدورة الرمضانية «صور»

04:36 ص | الجمعة 08 أبريل 2022
رئيس سموحة والجهاز الفني يشاركون في افتتاح الدورة الرمضانية «صور»

مجلس سموحة

حرص مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات على افتتاح الدورة الرمضانية التي تشرف على تنظيمها لجنة الشباب بالنادي، وذلك في إطار دعم مجلس إدارة النادي للأنشطة الرياضية.

و تم افتتاح البطولة مساء أمس الخميس بمباراة بين فريق مكون من مجلس إدارة النادي يتقدمه وليد عرفات، رئيس النادي، وعمر الغنيمي نائب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة أشرف مختار، رامي فتح الله، أحمد عجلان. كما تواجد كل من إيمان جابر، وماهينور سامي أعضاء المجلس.

 

بينما مثل الفريق الأول كل من أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، وكان من خارج الخطوط مع أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق هذا  بالإضافة إلى هاني العجيزي المدرب العام للفريق، وصلاح أمين مساعد المدرب، حيث شارك الثنائي في المباراة أمام مجلس إدارة النادي.

           أحمد سامي المدير الفني وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى

رئيس النادي يعبر عن سعادته بالبطولة الرمضانية

وأعرب وليد عرفات، رئيس نادي سموحة عن سعادته بانطلاق البطولة الرمضانية مؤكداً على حرصه في دعم أعضاء النادي، كما أثنى على المستوى الذي يقدمه فريق الكرة في الموسم الحالي، مؤكدا دعمه ودعم مجلس الإدارة للفريق.

مباراة سموحة المقبلة في الدوري

يذكر أن سموحة سوف يواجه فريق بيراميدز في الجولة 14 من مسابقة الدوري الممتاز، في المباراة المقرر إقامتها في 13 من الشهر الجاري على بالإسكندرية.

ترتيب سموحة في الدوري المصري

ويحتل الموج الأزرق المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 23 نقطة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 5، بينما خسر في مباراتين.