رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

 موعد مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر لليد والقنوات الناقلة

08:54 ص | الجمعة 08 أبريل 2022
 موعد مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر لليد والقنوات الناقلة

فريق يد الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك وسبورتنج السكندري في نهائي كأس مصر لكرة اليد، وهي المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولابد من تحديد الفائز باللقب وصاحب المركز الثاني.

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر لليد

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر لليد.. مباراة نهائي كأس مصر لليد تنطلق في تمام الحادية عشر مساء، ويسعى الفريق الأبيض لحصد البطولة الثانية هذا الموسم بعد فوزه بلقب الدوري مؤخرا على حساب غريمه التقليدي الأهلي، فيما يأمل سبورتنج في تحقيق مفاجأة بحصد لقب الكأس على حساب الفريق الأبيض.

فريق يد الزمالك

القنوات الناقلة لنهائي كأس اليد بين الزمالك وسبورتنج 

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الزمالك وسبورتنج في كأس مصر لليد، على صالة المقاولون العرب، حيث تنطلق المباراة في تمام الحادية عشر مساء، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

فريق يد الزمالك

الزمالك يهزم البنك الأهلي بنتيجة 28-25

وتمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك من الفوز على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 28-25، في إطار الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2021/2022، حيث أقيمت المباراة أمس الخميس، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض على نادى سبورتنج بنتيجة 14/12.

ويتولى القيادة الفنية لفريق يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.