رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. الجزيري وأبو الفتوح يثيران أزمة ومواجهة مع المقاصة

10:26 ص | السبت 09 أبريل 2022
أخبار الزمالك.. الجزيري وأبو الفتوح يثيران أزمة ومواجهة مع المقاصة

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

أخبار الزمالك يستعرضها «الوطن سبورت» حيث يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضيفا على نظيره مصر للمقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، بملعب الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

أخبار الزمالك.. أزمة الجويري وفتوح مستمرة 

ومن ضمن أخبار الزمالك بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق بين مسؤولي نادي الزمالك والتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والتي قد تتفجر خلال الأيام القليلة المُقبلة حسب ما كشفته مصادر داخل النادي.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ «الوطن سبورت» عن عدم صحة ما تردد مؤخرا بمعاناة سيف الدين الجزيري من إصابة بالركبة والتي أبعدته عن مباراتي بيراميدز ومصر للمقاصة في مسابقة الدوري الممتاز، حيث أن المهاجم الدولي لمنتخب تونس يرفض المشاركة مع فريقه مبررا ذلك بشعوره بآلام بالركبة اليمنى.

وقال المصدر، إن سيف الدين الجزيري دخل في أزمة جديدة مع مسؤولي الزمالك خلال الأيام الماضية بسبب تأخر حصوله على جزء من مستحقاته المالية، ليطلب من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عدم المشاركة في التدريبات الجماعية بحجة الإصابة وشعوره بآلام بالركبة.

سيف الجزيري لاعب الزمالك

وخضع مهاجم منتخب تونس لتدريبات علاجية بصالة الجيمانيزيوم خلال الأيام الماضية وفقا لما أكده اللاعب لجهازه الفني بعدم قدرته على خوض تدريبات الكرة، رافضا فكرة إجراء أشعة على الركبة لتحديد حجم الإصابة، ما فسره البعض داخل الفريق بعدم صحة إصابته وتعمده عدم المشاركة مع فريقه لرغبته في الحصول على فترة راحة إضافية.

سيف الجزيري لاعب الزمالك 

ومن ضمن أخبار الزمالك أكد مصدر داخل الزمالك على أن أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق لا يعاني من حالة إجهاد مثلما أعلن في وقت سابق والذي تسبب أيضا في غيابه عن مباراتي بيراميدز ومصر المقاصة، حيث اشتكى الظهير الأيسر الدولي لمنتخب مصر من عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة وفقا لوعد مجلس إدارة النادي.