رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا: خسارة الأهلي تمنحنا دوافع أكبر.. وزيزو رقم 1 في ركلات الترجيح

11:48 م | السبت 09 أبريل 2022
فيريرا: خسارة الأهلي تمنحنا دوافع أكبر.. وزيزو رقم 1 في ركلات الترجيح

فيريرا

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بفوز فريقه أمام مصر المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «شوطان مختلفنا، كان الأول 11 ضد 11 والثاني مختلفا، وكنا أقوياء ذهنيا مع فريق بيلعب كرة صعبة ومباشرة في الكرات العالية عانينا كما عانينا من قبل لكن المكسب مهم في ظل النقص العددي».

فيريرا: سيظل زيزو رقم واحد في ركلات الترجيح

وتابع: «زيزو بيلعب ركلات الجزاء بشكل جيد حتى لو أخفق لكنه مميز فيها ولو في ركلات جزاء تاني برضو هيكون خياره هو زيزو، ولا أعرف سبب خوض 3 مباريات متتالية وبعد ذلك التوقف فترة طويلة ولكن الجميع مجبر على هذا الأمر».

وأضاف فيريرا: «لعبنا اليوم أمام منافس لديه إجازة من فترة طويلة ولكن الحالة الذهنية لدينا جيدة ونحاول نستمد خطورتنا من الهدف اللي بنسعى له، كل واحد عنده لاعب مفضل سواء مشجع أو أي حد ولكن عندي أنا مفيش عندي لاعب مفضل الكل سواسية».

فيريرا: سنفتقد لأشرف بن شرقي

وعن غياب أشرف بن شرقي أمام فاركو خلال المباراة المقبلة قال فيريرا: «هنفقد بن شرقي ولكن سنعمل على توفير البديل وبنحاول تكون فريق قوي ولدينا لاعبين جاهزين دائما».

فيريرا: خسارة الأهلي لم تضعنا في المركز الأول

وتطرق للحديث عن خسارة الأهلي بعد توجيه له سؤال من أحد الصحفيين قائلًا: «لسة فاضل مباريات كتير على نهاية الدوري عشان نتكلم على المنافسة ولكن خسارة الأهلي تمنحنا دوافع أكبر رغم أنها لم تضعنا في المركز الأول، هنشوف أحسن طريقة وأحسن شكل خططي عشان نكسب الماتش إللي جاي».