رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخرهم البابلي.. الخطيب مع نجوم الاتحاد السكندري ومواقف إنسانية لا تنسى

04:38 ص | الأحد 10 أبريل 2022
آخرهم البابلي.. الخطيب مع نجوم الاتحاد السكندري ومواقف إنسانية لا تنسى

الخطيب يزور عادل البابلي نجم الاتحاد السكندري

لا يختلف اثنان على أنه أحد أبرز نحوم كرة القدم المصرية إنسانيا ورياضيا، يتعامل بمبدأ الإنسانية قبل كرة القدم، الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

في لافتة إنسانية، فاجأ الكابتن محمود الخطيب، زميله الكابتن عادل البابلي نجم نادي الاتحاد السكندري، بزيارة مساء اليوم بمقر إقامته بالإسكندرية، في حضور الكابتن عبد الفتاح الجارم والكابتن محيي عثمان.

وحرص الخطيب على زيادة البابلي، للاطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته بوعكة صحية شديدة ألزمته الفراش.

ويرتبط الكابتن محمود الخطيب بعلاقات إنسانية وذكريات رائعة مع نجوم الاتحاد السكندري، إذ يحرص دائما على زيارة نجوم كرة القدم السكندرية، وخاصة نجوم الاتحاد في عصره الذهبي.

الخطيب وبوبو علاقة من نوع خاص

ارتبط بيبو بعلاقات تاريخية مع الكابتن محمد ابراهيم المزاتي «بوبو»، إذ كان ينتهز فرصة تواجده بالإسكندرية لزيارة زميل الملعب.

وشهدت علاقة الخطيب بـ«بوبو» بالعديد من المواقف الكوميدية الشهيرة، خلال المباريات التى كانت تجمع بين الاتحاد السكندري بالأهلي، سواء بالقاهرة أو الإسكندرية، كما أن بوبو كان أول الحضور لمباراة اعتزال بيبو.

بينما كان محمود الخطيب، أول من تقدم مشيعي جثمان محمد إبراهيم المزاتي «بوبو» مدافع الاتحاد السكندري إلى مثواه الأخير رغم حالته الصحية في وقتها.

بيبو وشحتة الإسكندراني.. ثنائية الإمتاع واتصالات هاتفية لا تنقطع

شكل بيبو وشحتة الاسكندراني أسطورة نادي الاتحاد السكندري ثنائية في الامتاع الكروي حيث يحرص الكابتن محمود الخطيب علي الدوام علي زيارة الكابتن شحته الاسكندراني والاطمئنان علي حالته من حين إلي اخر عبر الاتصالات الهاتفية .

ضربة البداية في مئوية الاتحاد السكندري

سدد الكابتن محمود الخطيب ركلة البداية بلقاء الاتحاد وسبورتنج لشبونة في احتفالات زعيم الثغر بمئويته مع شحتة الاسكندرانى اسطورة الاتحاد السكندري .

وجاءت مشاركة الخطيب في مئوية الاتحاد السكندري، لتزيد من روابط العلاقات التاريخية بين ناديي الاتحاد السكندري والأهلي حيث حظي الخطيب وقتها بتشجيع الجماهير الخضراء خلال مباراة المئوية التى انتهت بتعادل الاتحاد وسبورتنج لشبونة بهدفين لكل منهما.

الخطيب يزور الاتحاد السكندري

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، علي زيارة نادي الاتحاد السكندري، تلبية لدعوة محمد مصيلحي، والتقي رئيس الأهلي مع رئيس الاتحاد السكندري لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بتطوير الرياضة المصرية.

وشهدت الزيارة، حضور نجوم نادي الاتحاد السكندري في عصره الذهبي الجارم وشحته الاسكندراني ومحي عثمان وغيرهم من نجوم زعيم الثغر.

الخطيب يحضر مراسم جنازة نجل محمد عمر في الإسكندرية

حرص محمود الخطيب على حضور مراسم دفن الشهيد شريف محمد عمر، نجل مدرب الاتحاد السابق محمد عمر، ونجل شقيقة شوقي غريب بعد استشهاده بيد الإرهاب الغادر.

الجارم: «الخطيب لو بيلعب دلوقتي كان ثمنه وصل مليار جنيه»

يرتبط الجارم نجم الاتحاد السكندري بعلاقات قوية مع الكابتن محمود الخطيب، وهو دائم التواصل معه سواء هاتفياً أو في حال تواجده بالإسكندرية.

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية قال الجارم: «الخطيب لو بيلعب دلوقتي كان ثمنه وصل مليار جنيه».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة