رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن علي: «كان ممكن نكسب الأهلي 3».. وهيثم لعيوني: المصري نادي كبير

02:36 ص | الأحد 10 أبريل 2022
حسن علي: «كان ممكن نكسب الأهلي 3».. وهيثم لعيوني: المصري نادي كبير

احتفال حسن علي مع لاعبي المصري بعد الفوز على الأهلي

كشف حسن علي لاعب فريق المصري، عن أن المدرب التونسي معين الشعباني، منح لاعبيه تعليمات بالضغط على مدافعي الأهلي، وعدم السماح للفريق الأحمر بالاستحواذ على الكرة بسهولة، مشيرا إلى أن الفريق البورسعيدي، كان قادرا على تسجيل هدفين أو ثلاثة خلال المباراة، التي انتهت بنتيجة 1-0 لصالح كتيبة الشعباني، بينما أكد هيثم لعيوني صاحب هدف الفوز، أن تسجيله في شباك الأهلي سيمنحه دفعة معنوية قوية لمواصلة تقديم أداء مميز مع الفريق.

لاعب المصري عن الفوز على الأهلي: ربنا كلل مجهودنا ونفذنا تعليمات الشعباني

وقال «حسن علي»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الحمد لله كل ده بتوفيق ربنا، اشتغل كويس طول الأسبوع، وحضرنا للمباراة كويس، وفي اللقاء ربنا كلل مجهودنا، ونفذنا تعليمات الكابتن معين الشعباني تكتيكياً وفنياً، الحمد لله على المكسب النهارده، وأهدي الفوز لجماهير النادي المصري».

وأضاف: «المدير الفني تحدث معنا طول الأسبوع حول ضرورة الضغط على الأهلي من الأمام، وعدم الانتظار لثلث ملعبنا، لكي لا نسمح للأهلي بالاستحواذ على الكرة وزيادة الضغط علينا، وهو ما كان سيتسبب بالعديد من المشاكل لنا».

وأتم حديثه قائلاً: «تسببنا في ارتكاب الأهلي لبعض الأخطاء، وكان من الممكن نكسب 2 و3، لكن ده توفيق من ربنا، والحمد لله على النتيجة، وهنحضر للمباراة المقبلة ضد نهضة بركان، وإن شاء الله نخرج بنتيجة جيدة على أرضنا، ونحسم التأهل في مباراة العودة».

هيثم لعيوني عن هدفه في الأهلي: سيمنحني شحنة معنوية

وعلى جانب آخر، علق اللاعب التونسي هيثم لعيوني، على فوز المصري الثمين وهدفه في شباك الأهلي، في تصريحات لـ«الوطن سبورت» قائلاً: «الحمد لله من قبل المباراة عارفين إننا هنقابل نادي كبير، واحنا كمان نادي كبير وعندنا ثقة في نفسنا، كنا مهتمين بنتيجة المباراة دي عشان نفرح جماهيرنا، والحمد لله ربنا وفقنا وتوجت مجهودات زملائي بتسجيل هدف الفوز».

                    هيثم لعيوني يحتفل بهدفه مع معين الشعباني

وأكمل: «أكيد هدفي في الأهلي سيمنحني شحنة معنوية، من أجل العمل على أدائي وتطوير نفسي، ومحاولة تقديم الإضافة مع زملائي خلال الفترة المقبلة، أمامنا أسبوع للتحضير لمواجهة نهضة بركان في كأس الكونفدرالية».