رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم ذكري: تفوقنا على الأهلي بوضوح «هنفرح يومين قبل لقاء نهضة بركان»

06:27 ص | الأحد 10 أبريل 2022
كريم ذكري: تفوقنا على الأهلي بوضوح «هنفرح يومين قبل لقاء نهضة بركان»

كريم ذكري مدير الكرة بالنادي المصري

أكد كريم ذكري مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، أن فريقه قدم مباراة جيدة ضد الأهلي، وانتزع 3 نقاط ثمينة في مشوار الفريق بالدوري، مشيرا إلى أنهم تفوقوا على منافسهم الفريق الأحمر، وأهدروا أكثر من فرصة عن طريق حسن علي، كما استطاعوا التقليل من خطورة لاعبي القلعة الحمراء، عن طريق الدفاع المنظم.

كريم ذكري: أهدرنا أكثر من فرصة أمام الأهلي ونجحنا في الإغلاق على مفاتيح لعبه

وقال كريم ذكري في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»: «الحمد لله طبعاً، احنا مركزين رغم خسارتنا أمام مازيمبي التي عطلتنا، لكن حققنا الهدف في الكونفدرالية وصعدنا، وأكدنا إننا فرقة جيدة وكبيرة خلال مواجهتنا ضد الأهلي وهو نادي غني عن التعريف، ماتش كان صعب لكن ربنا كرمنا بثلاث نقاط غاليين جداً في الدوري».

وأضاف: «ظهر تفوقنا بشكل واضح في الشوط الأول على حساب الأهلي، تقدمنا بهدف هيثم لعيوني، وكان لنا أكثر من فرصة خطيرة عن طريق حسن علي، وفي الشوط الثاني دافعنا بطريقة منظمة وكان لنا بعض الهجمات الجيدة، وقدرنا نحد من خطورة النادي الأهلي، ونقفل على مفاتيح لعبه».

مدير الكرة بالنادي المصري: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نهضة بركان

وأتم مدير الكرة بنادي المصري حديثه قائلاً: «هناخد يوم أو يومين نفرح فيهم، وبعد عودتنا من الاجازة سنطوي صفحة مباراة الأهلي ومسابقة الدوري بشكل عام، ونبدأ نركز في مباراة نهضة بركان، ولازم نعمل نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لأنها على ملعبنا، عشان نطمن جمهورنا ولاعيبتنا في لقاء العودة».

وكان المصري ق أذاق الأهلي طعم الهزيمة الأولى له في الدوري العام هذا الموسم، بهدف دون رد سجله التونسي هيثم لعيوني برأسية متقنة، عجز الحارس محمد الشناوي عن التصدي لها.

وبتلك النتيجة رفع المصري رصيده إلى 19 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و7 تعادلات مقابل هزيمتين، ليرتقي إلى المركز السادس بجدول الترتيب، متساويا مع فيوتشر لكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف، بينما مازال يتربع الأهلى على صدارة الجدول رغم هزيمتهن وهو يمتلك 31 نقطة في رصيده.