رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللوائح تحرم الأهلي من أنخيل هيرنانديز في سوبر اليد الإفريقي

02:03 م | الأحد 10 أبريل 2022
اللوائح تحرم الأهلي من أنخيل هيرنانديز في سوبر اليد الإفريقي

أنخيل هيرنانديز

شهدت الساعات الماضية، تعثر انتقال الكوبي أنخيل هيرنانديز لاعب الكويت الكويتي، إلى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، لدعم صفوفه خلال بطولة السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية، بسبب أزمة في الإجراءات القانونية.

اللوائح تمنع ضم هيرنانديز إلى فريق اليد بالنادي الأهلي

وتنص لوائح الاتحاد الدولي، على عدم لعب أي لاعب لأكثر من 3 أندية في موسم واحد، وهو ما حدث مع أنخيل هيرنانديز الذي ارتدى 3 قمصان مختلفة الموسم الحالي.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أنه بعد مفاوضات متقدمة وإنهاء الاتفاق مع اللاعب، تلقى النادي إخطارا بعدم قانونية ضمه خلال الموسم الجاري، في ظل لعبه لـ3 أندية مختلفة.

الأهلي يبحث عن بدائل لفريق اليد قبل السوبر الإفريقي

وقال المصدر إن النادي في الوقت الحالي يبحث عن بدائل، مشددا على أن هناك عددا من اللاعبين المحليين والمحترفين على رادار النادي من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل البطولتين القاريتين.

وكان «الوطن سبورت» كشف في وقتٍ سابق عن إنهاء الأهلي اتفاقه مع هيرنانديز، الذي سبق ولعب بالقميص الأحمر في كأس السوبر الإفريقي العام الماضي، التي خسرها الفريق في الثواني الأخيرة، وظهر بمستوى متميز خلال اللقاء، وذلك قبل تعثر الصفقة بسبب عدم قانونية ضمه.

ويعاني الأهلي في الموسم الحالي من سوء النتائج، وودع الفريق منافسات كأس مصر، فضلا عن خسارته لقب الدوري، ويسعى لإنقاذ الموسم من خلال حصد لقبي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية.