رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد النحاس يراهن على شباب الاتحاد السكندري.. وفقرات خاصة للتسديد

08:55 م | الإثنين 11 أبريل 2022
عماد النحاس يراهن على شباب الاتحاد السكندري.. وفقرات خاصة للتسديد

تدريبات الاتحاد السكندري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الخميس المقبل.

وحرص الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، على مراجعة أشرطة المباريات الخاصة بالبنك الأهلي، من أجل معرفة وتحديد نقاط القوة والضعف، قبل مواجهته ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى زعيم الثغر بكل طاقته لتخطي البنك الأهلي، من أجل تحسين مركزه بالدوري؛ إذ يحتل المركز الثاني عشر بجدول مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة.

فقرات خاصة للتسديد

وخصص الجهاز الفني للفريق، فقرة بالمران اليومي على التسديدات بعيدة المدى، باعتبارها أحد الحلول لهز شباك المنافسين، خلال المباريات المقبلة.

 

في سياق مختلف، اتفق عماد النحاس، المدير الفني، مع جهازه المعاون، على استمرار خضوع لاعبيه لقياسات الوزن بشكل يومي قبل المران، على أن تتم معاقبة أي لاعب يثبت زيادة وزنه ماليا، حتى يحرص اللاعبون على الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال شهر رمضان.

النحاس يراهن على شباب الاتحاد السكندري قبل مواجهة البنك الأهلي

ويراهن عماد النحاس على مجموعة العناصر الشابة بالفريق، لسد مشكلة النقص العددي التي يعانيها الاتحاد السكندري، وظهرت واضحة في مباراته الأخيرة أمام النادي الأهلي.

وعقد «النحاس» أكثر من جلسة مع إمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين، لانتقاء أفضل العناصر لتصعيدها للفريق الأول.

يذكر أن فريق 2005 بنادي الاتحاد السكندري، يواصل صدارته لبطولة الجمهورية، بعد تغلبه على الزمالك بثلاثية، على ملعب الأخير.