رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم إعلان مدرب منتخب مصر الجديد 2022.. انقسام بين المحلي والأجنبي

09:45 ص | الثلاثاء 12 أبريل 2022
اليوم إعلان مدرب منتخب مصر الجديد 2022.. انقسام بين المحلي والأجنبي

اليوم إعلان مدرب منتخب مصر الجديد 2022

يستكمل اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الجلسة التي انعقدت الأحد الماضي، وشهدت الاتفاق على إنهاء التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بالتراضي، بعد الإخفاق في التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، على أن يعلن مسؤولو الجبلاية اليوم، اسم مدرب منتخب مصر الجديد.

اليوم إعلان مدرب منتخب مصر الجديد 2022

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة: «اليوم إعلان مدرب منتخب مصر الجديد 2022، ومن المنتظر أن تشهد جلسة اليوم، مناقشة ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في ظل حالة الانقسام داخل مجلس إدارة الجبلاية، حول هوية المدير الفني الجديد، بعد مطالبة البعض بضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لتولي قيادة المنتخب».

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «يتمسك البعض الآخر بتعيين مدير فني مصري خلال المرحلة المقبلة، في ظل ضيق الوقت وانطلاق مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار خلال شهر يونيو المقبل، وهو ما يتطلب وجود مدير فني وطني يعلم كل شيء عن الكرة المصرية، بدلاً من الاعتماد على مدرب أجنبي سيحتاج مزيداً من الوقت لدراسة منتخب مصر».

مؤتمر صحفي في اتحاد الكرة لإعلان مدرب منتخب مصر الجديد 2022

جمال علام يتوسط حازم إمام وعامر حسين عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة

وسيعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، بمقر الجبلاية، عن مدرب منتخب مصر الجديد 2022، الذي سيتولى المهمة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

واتفق مسؤولو اتحاد الكرة، على إلغاء منصب مدير منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، على أن يتولى حازم إمام أو محمد بركات مهمة الإشراف على المنتخب الأول.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز