رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب سيدات التنس يواجه النرويج في افتتاح مشواره بكأس العالم

01:31 م | الثلاثاء 12 أبريل 2022
منتخب سيدات التنس يواجه النرويج في افتتاح مشواره بكأس العالم

منتخب التنس سيدات في فنلندا

يبدأ منتخب سيدات التنس مشواره فى كأس العالم «كأس بيللي جين كينج»، بمواجهة النرويج، غدا الأربعاء، في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الإفروأوربية الثانية التي تستضيف مبارياتها فنلندا، خلال الفترة من 13 إلى 15 إبريل الجاري، ويقود منتخب التنس سيدات، مصطفى نعيم، الذي وصل منذ ثلاثة أيام إلى فنلندا للاعتياد على الأجواء هناك خاصة أن فنلندا تشهد أجواء باردة وتتساقط الثلوج.

قائمة المنتخب الوطني في كأس العالم للتنس

ويضم المنتخب الوطني اللاعبات ميار شريف وساندرا سمير ورنا شريف وميرنا رفعت وهالة فؤاد.

منتخب التنس مع المدرب مصطفى نعيم

وينهي منتخب التنس سيدات استعداداته اليوم وسط حالة معنوية مرتفعة للغاية بين جميع اللاعبات، لاسيما مع تميز فريق الفراعنة بوجود أفضل لاعبة في التصنيف ضمن صفوفه وهي ميار شريف المصنفة رقم 62 عالميا حاليا، وهي اللاعبة الوحيدة بين كل لاعبات المجموعة الأفروأوربية الثانية الموجودة ضمن قائمة أفضل 100 لاعبة عالميا بتصنيف الاتحاد الدولي للتنس.

ميار شريف وجانب من الاستعدادات

اتحاد التنس يتابع بعثة المنتخب في فنلندا

ويتابع اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعي، أخبار الفريق في فنلندا منذ وصوله؛ أكثر من مرة يوميا سواء عبر المكالمات الهاتفية أو عبر مكالمات الفيديو.

جانب من الاستعدادات لمنتخب التنس

ويتابع رئيس اتحاد التنس الأمور بشكل متواصل، من أجل تشجيع وتحفيز اللاعبات لتحقيق انتصار جديد للتنس المصري وحجز بطاقة الصعود إلى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى المجموعة العالمية الأولى.