رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. تجهيز هاني لمواجهة الرجاء وصفقة نارية لفريق الطائرة

10:59 ص | الأربعاء 13 أبريل 2022
أخبار الأهلي.. تجهيز هاني لمواجهة الرجاء وصفقة نارية لفريق الطائرة

محترف برازيلي يدعم فريق الطائرة

أخبار الأهلي اليوم، يتصدرها وضع الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الرتوش الأخيرة، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي، المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الرياضي 2021 - 2022.

أخبار الأهلي.. محمد هاني يستعد للرجاء

يأتي ضمن أبرز أخبار الأهلي، تأكد جاهزية محمد هاني، للمواجهة، بعد ابتعاده عن المشاركات الرسمية خلال الفترة الماضية، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الضامة، قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلي ويعود للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك هاني في تدريب الأهلي أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، إذ يأمل المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، تجعله أكثر أريحية في مواجهة الإياب بالمغرب، ‏من أجل وضع قدما في الدور نصف النهائي، بحثا عن الدفاع عن لقبه الذي توج به في آخر نسختين.

طائرة الأهلي تجهز محترف سوبر للزمالك

في المقابل، يأتي على رأس أخبار الأهلي اليوم، هو تعاقد فريق الكرة الطائرة مع محترف سوبر، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل نهائي كأس مصر، والمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية.

وحسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمد الخطيب، التعاقد مع المحترف البرازيلي ماوريسيو بورجيس، الذي يعد أحد أبرز نجوم اللعبة في العالم، لتدعيم صفوف الفريق قبل مواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر، فضلا عن المشاركة في بطولة إفريقيا، ومن المقرر أن يصل اللاعب للقاهرة في الساعات المقبلة، للانتظام في تدريبات الفريق الأحمر.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة