رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك: عودة مروان.. وفيريرا يحسم أزمة حراسة المرمى والمعارين

11:30 ص | الأربعاء 13 أبريل 2022
أخبار الزمالك: عودة مروان.. وفيريرا يحسم أزمة حراسة المرمى والمعارين

مروان حمدي مرشح بقوة للعودة للزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك، إذ وضع البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، اللاعبين المعارين من صفوف الفريق تحت الملاحظة، تمهيدا لحسم موقفهم مع نهاية الموسم الجاري، في ظل وجود أكثر من لاعب معار خلال الفترة الماضية، على رأسهم مروان حمدي المنتقل إلى صفوف سموحة، وعمر كمال عبد الواحد المعار لفريق فيوتشر.

أخبار الزمالك.. عودة مروان حمدي 

في إطار متابعة أخبار الزمالك، علم «الوطن سبورت» أن فيريرا استقر على عودة مروان حمدي، لتدعيم هجوم الزمالك خلال الفترة المقبلة، بناء على حديثه مع كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، الذي رشحه لمواطنه البرتغالي، للاعتماد عليه في الفترة المقبلة، وكلف فيريرا محلل الأداء بمتابعة اللاعب خلال مباريات سموحة، على الرغم من الاستقرار على عودته.

حسم حراسة المرمى

ينتظر أمير مرتضى منصور حسم أمر حراسة المرمى بالاتفاق مع فيريرا، إذ يمتلك الزمالك حارسين معارين، هما محمود عبد الرحيم «جنش» المنتقل لصفوف فيوتشر، ومحمد صبحي المعار لصفوف فاركو، فضلا عن وجود محمد أبو جبل ومحمود عواد مع الفريق حاليا.

وأبدى فيريرا، إعجابه بمستوى محمد صبحي، الذي قدم مستوى مميز خلال مباراة فاركو أمس في الدوري، التي انتهت بالتعادل السلبي، بعدما تألق في الزود عن مرماه، أمام هجمات الفريق الأبيض.

في حين لم يحسم المدرب البرتغالي، مصير جنش الذي كان موجودا معه وقت ولايته الأولى في الزمالك، لكنه غائب عن المشاركة مع فيوتشر حاليا بسبب الإصابة.

أخبار الزمالك: المعارون يحلون أزمة الدفاع

من ضمن اللاعبين المعارين، الذين يراقبهم فيريرا، ثنائي دفاع الاتحاد السكندري، إذ أعار الزمالك كل من محمد عبد السلام ومحمود شبانة للفريق السكندري، بعدما طلب الأول ذلك للمشاركة كأساسي، وأعارت الإدارة الثاني في يناير، بعد إيقاف القيد للنادي، وتعثر قيده في قائمة الفريق، بعد التعاقد معه من أسوان.

أزمة في عودة المعارين

يبرز ضمن أخبار الزمالك، سعي مجلس الزمالك لحل أزمة المعارين بشكل ودي مع الأندية، بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس النادي، أن معظم المعارين لديهم بند أحقية شراء في عقودهم مع الأندية الجديدة، على رأسهم محمد صبحي ومحمد عبد السلام ومحمود جنش، بالإضافة إلى ياسين مرعي وأحمد محمود المعاران لفاركو.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة