رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بكاري جاساما: بعد اعتزالي سأسعى للعمل في «كاف» أو «فيفا»

05:15 م | الأربعاء 13 أبريل 2022
بكاري جاساما: بعد اعتزالي سأسعى للعمل في «كاف» أو «فيفا»

بكاري جاساما

خرج الحكم الدولي بكاري جاساما عن صمته، وتحدث بعد الانتقادات التي تعرض لها عقب مباراة الجزائر والكاميرون، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، التي شهدت جدلا واسعا، الأمر الذي دفع الاتحاد الجزائري لتقديم شكوى مطالبا بإعادة المباراة من جديد.

وقال جاساما في تصريحات لجريدة «ستاندار» الجامبية: «لقاء الجزائر والكاميرون كان تحد صعب بالنسبة لي، وخبرتي ساعدتني في تأدية المواجهة بشكل جيد».

بكاري جاساما: الانتقادات السلبية لا تؤثر في شخصيتي 

وأكد الحكم الجامبي: «الانتقادات السلبية لا تؤثر في شخصيتي.. هذا ما حدث بالضبط، واعتدت على مثل هذه الانتقادات، إذا فازوا فأنت الحكم الجيد، وإذا خسروا فإنهم يقولون عنك سيىء».

وأضاف بكاري جاساما: «أعتقد أنني أدرت مسيرتي المهنية في مجال التحكيم بما فيه الكفاية، وبعد تقاعدي، سأسعى للعمل مع الكاف أو الفيفا».

حقيقة تعرض بكاري جاساما للاغتيال

وكانت تقارير عديدة خرجت خلال الأيام الماضية، كشفت عن تعرض بكاري جاساما لمحاولة اغتيال، بسبب ما حدث في مباراة الجزائر والكاميرون، إلا أن  مدير الاتصالات بالاتحاد الجامبي لكرة القدم بوبكار كامارا، نفى الأمر لـ«الوطن سبورت».

وقال «كامارا»: «لم يصل إلينا أي خبر يخص هذا الأمر نهائيا، وما يجري تداوله مجرد أخبار يبحث من يرددها عن التفاعل والشو فقط لا غير». 

يذكر أن الاتحاد الجزائري اتهم في شكواه للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بكاري جاساما بالتسبب في ضياع فرصة التأهل لكأس العالم، بعد عدم احتساب هدفين للخضر، ما أدى لخسارة محاربو الصحراء في الثواني الأخيرة من المباراة.