رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يطالب لاعبيه بالابتعاد عن «إغراءات السماسرة»

09:48 م | الأربعاء 13 أبريل 2022
سموحة يطالب لاعبيه بالابتعاد عن «إغراءات السماسرة»

الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، استعداداته تأهبا لملاقاة نظيره الجونة، في إطار مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه سموحة نظيره دمنهور وديا، في إطار استعدادات الفريق السكندري لمواجهة الجونة؛ إذ يهدف أحمد سامي لتجربة خطة وطريقة اللعب، خلال اللقاء الودي.

 

ويحتل سموحة المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، وخسر الفريق في مباراته الأخيرة بالمسابقة، برباعية نظيفة أمام فيوتشر.

كانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة سموحة أمام بيراميدز، لظروف مشاركة الأخير في البطولة الكونفيدرالية؛ إذ من المقرر أن يواجه فريق مازيمبي الكونغولي.

سموحة للاعبيه: «ابتعدوا عن إغراءات السماسرة»

وعلم «الوطن سبورت»، من مصادر مطلعة، أن نادي سموحة، برئاسة وليد عرفات، أغلق الباب في وجه وكلاء اللاعبين، خلال الفترة الحالية، بسبب العروض التي بدأت تنهال على نجوم الموج الأزرق مؤخرا.

وكان وكلاء اللاعبين، عرض على الزمالك ضم عبدالكبير الوادي، لاعب سموحة، ليكون بديلا للمغربي أشرف بن شرقي، خلال الموسم المقبل، وهو ما دفع إدارة الأبيض لإحالة الأمر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق.

وقال مصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن جميع اللاعبين ملتزمين بعقودهم مع النادي، وأن مجلس الإدارة لن يقف أمام أي لاعب، طالما هناك عرض مادي يتناسب مع إمكانياته، بعد العودة للجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سامي.

وانتقل عبدالكبير الوادي إلى سموحة قادما من نادي وادي دجلة، في أغسطس 2021.

ويعد «الوادي» أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها أحمد سامي، المدير الفني لسموحة؛ إذ شارك مع الفريق السكندري في 10 مباريات خلال الموسم الحالي.