رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تطورات إصابة بدر بانون.. فحوصات طبية جديدة بعد استقرار الحالة

11:29 ص | الخميس 14 أبريل 2022
آخر تطورات إصابة بدر بانون.. فحوصات طبية جديدة بعد استقرار الحالة

آخر تطورات حالة بدر بانون

آخر تطورات إصابة بدر بانون حيث يخضع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة، للاطمئنان على حالته الصحية، في الأزمة التي يعاني منها خلال الفترة الحالية، بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب اللاعب مرتين في أسبوع واحد خلال تواجده رفقة منتخب بلاده مطلع العام الجاري، قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون.

آخر تطورات إصابة بدر بانون وفحوصات جديدة

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن اللاعب المغربي سيخضع لبعض الفحوصات الطبية خلال الفترة الجارية، للاطمئنان على صحته بشكل مستمر.

بدر بانون مدافع الأهلي

وأكد المصدر أن بدر بانون يتابع حالته بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة مع الجهاز الطبي المعالج له، وهناك تواصل مع الجهاز الطبي بالنادي حول كل المستجدات بشأن أزمته الصحية التي يعاني منها في القلب والجهاز التنفسي.

وأوضح أن المدافع المغربي يتواجد حاليًا في بلاده، وستحسم الإدارة الحمراء موقف اللاعب من العودة رفقة بعثة الفريق خلال مواجهة الرجاء المغربي التي ستقام يوم 23 إبريل الجاري، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

استقرار وتحسن حالة بدر بانون

واختتم أن حالة اللاعب مستقرة في الوقت الحالي بشكل كبير وأفضل مما كانت عليها سابقًا، ولكن نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها خلال الفترة الجارية، ستحدد موقفه النهائي من العودة بشكل تمهيدي للتدريبات أو مد إجازته لفترة جديدة.

أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي الشاب

جدير بالذكر أن أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الشاب، والذي كان يعاني من مضاعفات فيروس كورونا خلال الفترة الماضية، ولم يشارك في التدريبات أو المباريات، انتظم في تدريبات الفريق الجماعية أمس الأربعاء، وبات جاهزًا للمشاركة بناءً على تقرير الجهاز الطبي.