رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف واحد في تاريخه.. من هو أحمد حسام المرشح للمدرب العام لمنتخب مصر؟

10:51 ص | الخميس 14 أبريل 2022
هدف واحد في تاريخه.. من هو أحمد حسام المرشح للمدرب العام لمنتخب مصر؟

أحمد حسام مدرب بيراميدز

تبحث الجماهير المصرية عن مسيرة أحمد حسام مدرب بيراميدز الحالي، والمرشح للتواجد في الجهاز الفني الجديد لـ منتخب مصر، بمنصب المدرب العام، بعد إعلان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تولي إيهاب جلال القيادة الفنية للفراعنة، عقب انتهاء مباراتي بيراميدز الذي يقوده فنيا خلال تلك الفترة ضد مازيمبي الكونغولي، في ذهاب وإياب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية.

ويصر إيهاب جلال، على تواجد أحمد حسام في جهازه المعاون بالمنتخب، مع استمرار الثنائي محمد شوقي بمنصب المدرب المساعد، وعصام الحضري بمنصب مدرب حراس المرمى، ليكون هذا الثنائي هو المستمر فقط من الجهاز السابق، الذي كان يتولى قيادته البرتغالي كارلوس كيروش.  

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر 

من هو أحمد حسام المرشح لمنصب المدرب العام لمنتخب مصر؟

أحمد حسام الدين طاهر.. مواليد 21 أبريل 1981، كان يلعب بمركز الظهير الأيمن في صفوف العديد من الأندية أبرزها المقاولون العرب ثم انتقل لصفوف الزمالك وبعدها لعب مع الاتحاد السكندري وانتقل بعدها لصفوف مصر للمقاصة، وقت أن كان إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق الفيومي.

وبدأ إيهاب جلال في التعرف على قدرات أحمد حسام، خلال تواجد الثنائي بصفوف مصر للمقاصة كمدير فني ولاعب، وبعد اعتزال أحمد حسام كرة القدم، انضم للعمل بالجهاز المعاون لإيهاب جلال.

إيهاب جلال 

أرقام أحمد حسام في مسيرته مع كرة القدم 

خلال مشوار أحمد حسام في الفرق الأربعة التي لعب فيها، شارك في 112 مباراة وأحرز هدفا وحيدا كان بقميص مصر للمقاصة، وصنع 6 أهداف، وحصل على 17 بطاقة صفراء، بمعدل دقائق 8046 دقيقة.