رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تغييرات في تشكيل الاتحاد السكندري أمام البنك الأهلي

01:31 م | الخميس 14 أبريل 2022
تغييرات في تشكيل الاتحاد السكندري أمام البنك الأهلي

تدريبات الاتحاد السكندري أرشيفية

توجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري إلى القاهرة، استعدادا لخوض مواجهته أمام فريق البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم علي ملعب استاد بتروسبورت في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانه الختامي أمس بعد الانتظام في معسكر مغلق ضم خلاله عماد النحاس المدير الفني 22 لاعباً.

قائمة الاتحاد السكندري أمام البنك الأهلي

وضمت القائمة كل من محمد عبد المنصف وأحمد يحيى وصبحي سليمان وهشام صلاح والسيد سالم وسعيدو سمبوري ومحمود شبانة وصبرى رحيل وعبد الله نصيب ومحمد عبد السلام ونادر رمضان وخالد الغندور ومورو ساليفو وكريم الديب وعبد الغنى محمد وأحمد عادل ميسي وفوزي الحناوي ومروان عطية وإبراهيم حسن وكريم ممدوح وأحمد راشد وبنجامين.

عودة هشام صلاح لقائمة الاتحاد السكندري

 وشهدت قائمة زعيم الثغر عودة اللاعب هشام صلاح بعد غيابه عن مواجهة الأهلي في المباراة الماضية والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

ويأتي ذلك فيما يتواصل غياب كل من هداف الفريق المحترف الأنجولي مابولولو للإصابة واللاعب أحمد نبيل مانجا الذي يخضع للتأهيل حاليا من أجل اللحاق بمواجهة الزمالك الأسبوع المقبل.

تغييرات في تشكيل الاتحاد السكندري 

وتتجه النية لدى عماد النحاس، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندري ، لإجراء بعض التعديلات علي طريقة اللعب وتشكيل الفريق في ظل النقص العددي في خط الهجوم وكذلك غياب عناصر الخبرة الممثلة في أحمد نبيل مانجا عن وسط الملعب بينما جاءت دراسة عماد النحاس لضم مروان عطية بعدما انتظم فى التدريبات الجماعية، عقب تعافيه من الإصابة التى كان يعاني منها وهي عبارة عن كدمة.

ويدخل الاتحاد السكندري لقاء الغد وهو في المركز الثاني عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة.

وتعد مواجهة البنك الأهلي هي الثانية لعماد النحاس منذ تولي المسؤولية خلفا حسام حسن حيث خسر أمام النادي الأهلي في أولي مبارياته الرسمية مع زعيم الثغر.

يحتاج الاتحاد السكندري للفوز بنقاط المباراة لتصحيح المسار إذ أكد عماد النحاس لمعاونيه أن جميع اللاعبين يحتاجون فقط إلى تحقيق الانتصار لاستعادة الثقة من جديد.