رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة مالية طاحنة تضرب بيراميدز.. والمدربون يهددون بشكوى إدارة النادي

02:11 م | الخميس 14 أبريل 2022
أزمة مالية طاحنة تضرب بيراميدز.. والمدربون يهددون بشكوى إدارة النادي

ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز مع هاني سعيد المدير الرياضي للنادي

ضربت أزمة مالية طاحنة نادي بيراميدز خلال الأيام الماضية تسببت في حالة كبيرة من الغضب داخل النادي، وتحديدا قطاع الناشئين أكثر المتضررين من الأزمة، وهو الأمر الذي تسبب في رحيل عدد من المدربين عن مناصبهم، وتفكير البعض الآخر في التقدم باستقالاتهم.

كواليس أزمة بيراميدز المالية

وعلم «الوطن سبورت» أن الأزمة المالية ممتدة داخل النادي السماوي منذ نهاية العام الماضي، فعلى مدار أربعة أشهر تحمل المدربون عدم الحصول على رواتبهم.

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز أن هناك قلقًا من تقدم المدربين بشكاوى ضد النادي لدى اتحاد الكرة للحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

إقالة جهاز فريق 2006 لبيراميدز 

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني لفريق الناشئين مواليد 2006 بنادي بيراميدز الذي كان يقوده أحمد مجدي لاعب الأهلي والزمالك السابق تمت إقالته في شهر فبراير الماضي، دون الحصول على مستحقاتهم البالغة شهرين، بالإضافة لتجاهل الإدارة تسوية مستحقاتهم المالية حتى الآن، سواء المتأخرة من قبل الإقالة، أو حتى قيمة إنهاء التعاقد البالغة راتب شهر واحد فقط.

وتابع المصدر: «الإدارة توفر كل المستحقات للفريق الأول، على الرغم من وجود معاناة في صرف رواتب الجهاز الفني واللاعبين أيضا خلال آخر شهرين، ولكن الأمر متفاقم في قطاع الناشئين، وهناك رعب داخل الإدارة من تكتل المدربين للتقدم بشكاوى للحصول على مستحقاتهم، فضلا عن الخوف من تسرب الأمر للإعلام، وهو الذي من شأنه أن يهز استقرار النادي».

شكاوى ضد بيراميدز في اتحاد الكرة

وأكد المصدر في تصريحاته الخاصة إلى «الوطن سبورت» أن الجهاز الفني لفريق 2006 والذي يضم أحمد مجدي كمدير فني، وحسام عكاشة المدرب العام وسيد العراقي مدرب حراس المرمى، وأحمد كرم إداري الفريق، سيتقدمون بشكاوى لاتحاد الكرة في حال استمرار الإدارة في تجاهل إنهاء التعاقد معهم، لأن التعاقد ساري حاليا ولم يحصلوا على أي مستحقات.

وينتظر المدربون الموقف النهائي للنادي في ظل تجاهل كل من ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، وهاني سعيد المدير الرياضي لحل الأزمة وتهربهم من الرد على اتصالات المدربين المطالبين بحقوقهم.