رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب ولاعبو الرجاء قبل لقاء الأهلي: المباراة صعبة ونسعى لنتيجة إيجابية

05:24 ص | الجمعة 15 أبريل 2022
مدرب ولاعبو الرجاء قبل لقاء الأهلي: المباراة صعبة ونسعى لنتيجة إيجابية

الأهلي والرجاء

عبر رشيد الطاوسي، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، ولاعبو الفريق، عن حماسهم لمواجهة الأهلي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين غدًا السبت، ضمن مباريات جولة الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الطاوسي في تصريحات نقلتها قناة «أون تايم سبورتس»، أنهم سيخوضوا مباراة الأهلي من أجل تحقيق شوطًا كبيرًا في مشوارهم في دوري أبطال أفريقيا، وذلك عبر تحقيق نتيجة إيجابية تمكنهم من التأهل في مباراة الإياب أمام جمهورهم.

وأوضح أن مباراة الفريق أمام رجاء بني ملال في الدور ربع النهائي من كأس العرش المغربي، جرب خلالها بعض اللاعبين في ظل الغيابات التي تؤثر على الفريق، مشيرًا إلى أن شخصية فريق الرجاء ظهرت ونجحوا في الفوز.

 

محمد زريدة: المواجهة لن تكون سهلة

ومن جانبه أكد محمد زريدة، لاعب وسط الرجاء، أن المباراة لن تكون سهلة مشيرًا إلى أنهم يؤمنوا بحظوظهم في التأهل على حساب الأهلي خلال المباراة المرتقبة، والعودة بنتيجة إيجابية.

حارس مرمى الرجاء: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

وفي نفس الإطار، أوضح مروان فخر، حارس مرمى الرجاء، أن الفريق متجانس ويعملون في ظروف ممتاز قبل مواجهة الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار فخر إلى أنه يتمنى أن يحافظ الفريق على تركيزه في المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتي تخدم الفريق في مباراة الإياب عبر اللعب في أفضل ظروف، ومعنويات مرتفعة، مشيرًا إلى أنهم وضعوا تركيزهم على هذه المباراة من أجل إعطاء صورة طيبة عن النادي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويلتقي فريق الأهلي مع ضيفه الرجاء المغربي على ملعب «الأهلي وي السلام» ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم غدًا السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.